أخر الأخباررياضة

بعد مطالبته للجمهور بدعم النادي … ماهر بحري يغادر جبلة فجأة

بحري: إدارات الأندية تريد مدربين على هواها

قال المدرب السوري “ماهر بحري” أنه لم يوقّع عقداً لتدريب “جبلة” وإنما ذهب ليشاهد الفريق ويقيّم وضعه، علماً أن الإدارة أعلنت بشكلٍ رسمي توقيعها مع “بحري” عقب لقاء “الوحدة” في الجولة الخامسة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

سناك سوري – متابعات

وأضاف “بحري” في تصريحه لإذاعة “شام إف إم” المحلية بأنه شرح وجهة نظره للإدارة وأخبرهم بأن وضع الفريق صعب وبحاجة لتدعيم وخاصة من أجل البطولة الآسيوية، مبيناً أن الإدارة تخطط لإحضار عدد من اللاعبين ولكن سيحتاجون الوقت للانسجام ما بين انتهاء الدوري وبدء الاستعدادات لكأس الاتحاد الآسيوي.

عن مغادرته لنادي “الوحدة” في بداية الموسم قال “بحري” بأن من حق “الوحدة” أن يقدم شكوى ضده، مشيراً إلى أنه مستعد لكل ما يقرره اتحاد الكرة معتبراً أن العقد شريعة المتعاقدين على حد وصفه.

كما أشار “بحري” لوجود تدخل بالقرارات الفنية خلال عمله بـ “الوحدة”، لافتاً للاستغناء عن “مؤيد الخولي” عندما كان الفريق بحاجة ماسّة له، واعتبر “بحري” أن أغلب إدارات الأندية تريد مدربين على هواها وهو يرفض أن يتدخل أحد بعمله.

وأعلن “بحري” رحيله عن نادي “جبلة” صباح اليوم حيث نشر عبر صفحته الرسمية على فايسبوك: «كل الشكر لإدارة جبلة وعلى رأسها السيد سامر محفوض متمنياً للإدارة واللاعبين والجمهور كل التوفيق اعتذرت للإدارة عن توقيع العقد بعد المباراة مباشرة»

“بحري” صرّح للصفحة الرسمية للنادي على فايسبوك في 10 آذار الجاري قبل لقاء “حطين” بأنه سيعمل على الحالة النفسية للاعبين لأن لديهم أزمة ثقة بنفسهم مبيناً أنه سيعمل على الجانب المعنوي والتقني والفني ليعود اللاعبون لوضعهم الطبيعي، كما طلب الدعم والمساندة من جمهور “جبلة”.

وخاض “بحري” مباراة واحدة فقط مع “جبلة” أمام “حطين” في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم خسر خلالها بنتيجة 3-1.

اقرأ أيضاً: بعد خسارته أمام الوحدة… جبلة يسمي ماهر بحري مدرباً لرجاله 

زر الذهاب إلى الأعلى