“السويداء”.. مجموعة مسلحة تعدم 3 شبان في ساحة “صلخد”!

سيارة نبراس فهد الحمزة التي تم إحراقها بالسويداء قبل قتله بعدة أيام-ناشطون

الحادثة تثير صدمة في السويداء… الأرواح باتت رخيصة جداً!!

سناك سوري-السويداء

حالة من الذهول أصابت شريحة واسعة من أهالي السويداء بعد أن أقدمت مجموعة تسمي نفسها “قوات شيخ الكرامة” على قتل ثلاث من أهالي “السويداء” في ساحة مدينة “صلخد” مساء أمس على مرأى ومسمع الناس.

المجموعة قتلت “نبراس حمزة” و”بسام فليحان” و”مازن ناصيف”، متهمة إياهم بقتل أحد قيادييها ويدعى “وسام العيد”، وقالت في بيان صادر عنها إنها انتزعت منهم اعترافات يؤكدون فيها قيامهم بقتل “العيد”.

“شيخ الكرامة” كانت قد احتجزت الشبان الثلاثة قبل عدة أيام، وسط حالة من التوتر والغليان تشهدها مدينة “صلخد” مؤخراً تسببت بانقطاع الطلاب عن مدارسهم مخافة الاشتباكات المستمرة، وسط حالة من الإنفلات الأمني غير المسبوق في المدينة التي تعاني أصلاً من إنفلات أمني.

اقرأ أيضاً: “السويداء”.. اختفاء الباحث “وائل المتني” وعائلته توجه نداءً إنسانياً!

البيان الصادر عن المجموعة المسلحة قال إن الأمور انتهت هنا وأن لا عداء مع عوائل الضحايا الثلاث، متهمين إياهم بالغدر والخيانة والعمل لصالح جهات «تضمر الشر لجميع أبناء الجبل وكانت تحاول أن تغرقه في بحر من الدم من خلال دفعنا لاقتتال داخلي»، على حد تعبيرهم.

الحادثة خلفت صدمة واسعة في المحافظة التي تشهد فلتاناً أمنياً وتجاوزاً لسلطة الدولة والقانون، حتى بات الخوف سيد الموقف.. وأضحت الأرواح رخيصة جداً.

اقرأ أيضاً: توتر أمني شديد في “السويداء”.. الدكتور المختطف: كانوا على وشك ذبحي!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع