“السويداء” فتاة تقتل والدها بعد محاولته الاعتداء عليها

الصورة من صفحة الناشط "شادي صعب"

صفحة محلية تقول إن الفتاة عمرها 15 عاماً وقتلت والدها بالرصاص

سناك سوري – متابعات

لقي “فادي المحيثاوي” من سكان قرية “عريقة” غرب “السويداء” حتفه اليوم على يد ابنته التي أطلقت عليه الرصاص إثر محاولته الاعتداء عليها حسب مانقلت صفحة أخبار السويداء 24 .

وذكرت الصفحة نقلاً عن مصدر محلي رفض ذكر اسمه أن الجيران سمعوا صوت إطلاق رصاص من منزل “فادي” فجر اليوم الاثنين فسارعوا للدخول إلى المنزل ليجدوه مضرجاً بالدماء وابنته تقف قريباً منه.

وأضافت الصفحة أنه عند محاولة المتواجدون إسعافه تسمروا مكانهم فجأة بعد قيام الفتاة بإطلاق الرصاص على والدها ليفارق الحياة وسط صدمة الجميع حسب تعبير المصدر، مشيرة إلى أن الفتاة اعترفت أمامهم بأنها قتلته لأنه حاول الاعتداء عليها.

ووفقاً للمعلومات التي ذكرتها الصفحة على لسان المصدر فإن الفتاة في الصف العاشر عمرها 15 عاماً وقد  اصطحبها أخوالها إلى منزل أحدهم لحمايتها، بينما اتصل أحد وجهاء البلدة بالمدعي العام وأخبره  القصة كاملة و طالباً منه عدم التحقيق مع الفتاة أو استدعائها إلى أي مركز أمني.

يذكر أنه لم يتسنى لنا التحقق من مصادر محايدة من مدى صحة المعلومات الواردة حول جريمة القتل لكن الفتاة في مثل هذه السن ضحية تحتاج للحماية والمساندة ولابد للقانون أن ينظر بعين الرأفة لقضيتها التي حولتها إلى مجرمة.

اقرأ أيضاً: مقتل طالبة في السويداء بسلاح والدها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع