السويداء.. سطو مسلح على سيارتي مديرين وضح النهار

توتر أمني في السويداء الاربعاء الفائت بعد الهجوم على القصر العدلي-ناشطون

العصابة سرقت كذلك سيارة تابعة للانشاءات العسكرية في دوار الباسل القريب من شرطة المرور

سناك سوري- خاص

عاد الهدوء إلى منطقة “دوار الباسل” جنوب مدينة “السويداء”، عقب حادثة سطو مسلح نتج عنها سرقة ثلاث سيارات حكومية صباح اليوم الخميس، اثنين منها تابعة لشركة الكهرباء، والثالثة للانشاءات العسكرية.

وقالت مصادر من شركة الكهرباء لـ”سناك سوري”، مفضلة عدم الكشف عن اسمها، إن إحدى السيارتين من نوع تويوتا دبل كابين، التابعتين للشركة هي للمدير الإداري والثانية للمدير المالي، وقد تم إنزالهما مع السائقين من السيارتين بقوة السلاح، وأضافت أن العصابة قطعت الطريق وأوقفت السيارتين، ثم كذلك سيارة ثالثة تابعة لشركة الانشاءات العسكرية لاقت ذات المصير، بحسب المصادر.

اقرأ أيضاً: بمساندة معقبي معاملات.. مسلحون يمنعون دوام موظفي مديرية النقل بالسويداء

شهود عيان قالوا لـ”سناك سوري”، إن العصابة أقدمت كذلك على سرقة سيارة رابعة ليس من المعروف إن كانت خاصة أم عامة، دون وقوع إطلاق نار، ما يدل أن العصابة تمكنت من قطع الطريق لفترة من الزمن في الوقت الذي لم يتم التعرف على أوصاف عناصر العصابة، بينما تتابع الجهات المعنية تحقيقاتها.

ورغم أن الأحداث الأمنية تتكرر في “السويداء”، إلا أن الغريب في هذه الحادثة كونها جرت في أحد أكثر المناطق اكتظاظا وزحاماً، حيث يعتبر دوار الباسل أحد أكثر المناطق حيوية، يجاوره مركز الانطلاق الشمالي وقسم شرطة المرور والمنطقة الصناعية، وسط استمرار تصاعد حدة الانفلات الأمني في المحافظة.

اقرأ أيضاً: هجوم مسلح على القصر العدلي وشركة القدموس في السويداء

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع