السويداء.. أهالي يزورون مخبز شهبا ويعتذرون للعمال

مخبز آذار في السويداء

مدير السورية للمخابز يوجه شكره للعمال الذين عاودوا الإنتاج بعد حادثة السطو ويشكر الأهالي الذين جاؤوا للاعتذار

سناك سوري – متابعات

وجه مدير فرع السورية للمخابز في “السويداء”، “علاء مهنا”، الشكر لعمال مخبز “شهبا” الآلي في المدينة، الذين استكملوا عمليات الإنتاج، بعد حادثة اعتداء مسلح تعرض لها المخبز مساء أمس الثلاثاء، كذلك وجه شكراً آخر للمجتمع المحلي في “شهبا”، بعد توافد عائلات ومجموعات من الأهالي للاعتذار من العمال بعد الحادثة.

“مهنا”، أضاف في تصريحات لبرنامج المختار عبر إذاعة المدينة إف إم، أن المجتمع المحلي تعهدّ بالمساعدة في إلقاء القبض على المعتدين، الذين تم التعرف عليهم من قبل المعتمدين، وتبيّن أنهم من المنطقة ذاتها، لافتاً أن الجهات المختصة نظمت ضبطا بالحادثة.

اقرأ أيضاً: سوريا: طابور الخبز يجبر أستاذاً جامعياً على تأجيل محاضرته

وفي التفاصيل التي رواها “مهنا” حول الحادثة التي شهدتها المدينة مساء أمس، فقد أقدمت مجموعة مسلحين بالدخول إلى المخبز، وإطلاق النار من بندقية حربية بين خطوط الإنتاج والعمال، كذلك الاعتداء على البائعة وتكسير الطاولة التي تستخدمها، ثم تمزيق السجلات التي توثق عمليات البيع، بالإضافة لوضع السلاح في رأسها وسلب مبلغ مالي يقدر بـ250 ألف ليرة.

وأضاف بأن المعتدين غادروا المخبز بعد تنفيذ الاعتداء، مؤكداً أنه لا أحد من العمال تعرض للأذى بشكل مباشر لكنهم أصيبوا بحالة من الذعر، وعادوا بعد خروج المسلحين من المخبز للعمل كما المعتاد.

يذكر أن عموم المحافظات السورية تعاني حالة إنفلات أمني، تزيد حدتها في بعض المحافظات من بينها “السويداء” التي تشهد حوادث أمنية متكررة، وسط مطالبات من الأهالي بضبط الوضع.

اقرأ أيضاً: “السويداء” تعيش ليلة ساخنة: رمي قنبلة على محطة بينزين.. وآر بي جي على سيارة إطفاء

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع