رياضة

السوري سيمون أمين يقود فريقه لانتصار هام في الدوري السويدي

أمين وزملاؤه يتمسكون بالأمل لبلوغ الدوري الممتاز

قاد لاعب منتخب “سوريا” لكرة القدم “سيمون أمين” فريقه “تريليبورغس” لتحقيق انتصار هام مساء أمس في دوري الدرجة الأولى السويدي.

سناك سبورت – متابعات

وانتصر “تريليبورغس” على “أوريبرو” ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري بنتيجة 2/1 حيث افتتح “أمين” التسجيل لفريقه مع نهاية الشوط الأول من اللقاء.

واستقبل “أمين” الكرة داخل منطقة الجزاء وأودعها في المرمى بتسديدة مقوسة. ليسجل لاعب الارتكاز السوري رابع أهدافه في الدوري هذا الموسم.

أهمية انتصار “تريليبورغس” تكمن في أنه ثبته بالمركز الرابع ووضعه على بعد 5 نقاط فقط من “أوستر” ثالث الترتيب .علما أن صاحب المركز الثالث يخوض مباراة فاصلة للصعود للدوري الممتاز.

اقرأ أيضاً:حسام عايش يتمسك بأمل ضئيل للتواجد في دوري المؤتمرات الأوروبي

ويتبقى لـ “تريليبورغس” 3 جولات قبل ختام الدوري بمواجهة في المرحلة الأخيرة تجمعه “بأوستر”. حيث سيتعين على أمين وزملائه الانتصار في المواجهات الثلاث. وانتظار تعثر من “أوستر” للانتقال للقاء الفاصل المؤهل لأعلى درجة في الدوري السويدي.

ومن أصل 27 مباراة خاضها “تريليبورغس” هذا الموسم ظهر “سيمون أمين” في 24 منها .بواقع 23 لقاء أساسي ومباراة وحيدة خاضها كبديل علما أنه استبدل 12 مرة من المباريات التي بدأها أساسيا.

ولعب “أمين” ما مجموعه 1937 دقيقة لعب في مباريات الدوري. بمعدل قارب 72 دقيقة لعب في كل مباراة حتى نهاية الجولة 27 من المسابقة السويدية.

يذكر أن السوري الآخر “حسام عايش” ينشط في صفوف فريق “غوتنبورغ” في الدوري السويدي الممتاز فهل يتواجه لاعبا المنتخب السوري في الدرجة السويدية الممتازة العام المقبل؟

اقرأ أيضاً:سيمون أمين يسجل ثاني أهدافه خلال أسبوعين في الدوري السويدي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى