رياضة

السوريون يتفاعلون مع خسارة إيران في كأس العالم

ممثل آسيا وعقدة كرتنا يتلقى خسارة قاسية من الإنجليز

تفاعل السوريون مع الخسارة الثقيلة التي تلقاها منتخب “إيران” أمام نظيره الإنجليزي بستة أهداف مقابل هدفين خلال افتتاح مباريات المجموعة الثانية من كأس العالم 2022.

سناك سبورت – متابعات

السوريون تفاعلوا بشكل لافت مع هزيمة المنتخب الإيراني الذي نتشارك معه النشاط في ذات القارة ويعتبر بمثابة العقدة التاريخية للكرة السورية عموما وللمنتخب الأول خصوصا.

وكتب الأكاديمي الرياضي “غيفار الخطيب”: «فضيحة فضيحة فضيحة، فإذا كان أداء قطر مخجل، فأداء ايران مذل حرفيا، استعراض لاتيني أوروبي على غرب آسيا بشكل محبط جدا».

أما الإعلامي “بشار السيد أحمد” فعلق: «عرض آسيوي مخيب آخر .. خسارة مذلة لمنتخب إيران  أمام منتخب إنجلترا بنتيجة 2 – 6 .. كيروش لا دافع ولا هاجم وخروج الحارس الأساسي مبكرا أثر على نفسيات لاعبي إيران طبعا، لكن هذا ليس سببا لخسارة كبيرة بهذا الحجم».

الناشط الرياضي “أحمد سليمة” كتب: «خلّونا نشكر منتخب إيران اللي بيحرمنا نلعب بالمونديال عطول لأن إذا هو أبو شهاب علينا وخسر 6 كيف نحنا ؟ كنا كسرنا رقم السلفادور اللي استقبلت 10 أهداف بلعبة وحدة بكأس العالم».

زاوية الصحفية “صبا منصور” كانت مختلفة قليلا فكتبت: «خسارة منتخب ايران هي لعنة سوريا التي حلت عليهم من مونديال روسيا بعدما قضوا على أملنا الوحيد حينها انو نشوف منتخبنا بكأس العالم».

المصور “محمد دامور” أيضا سخر من الخسارة على طريقته ليكتب: «أصلا إيران ذكية بس مشكلتا مابتدرس منيح» أما لاعب كرة السلة السوري “ويليام حداد” فغمز من قناة البرازيل: «يعني كل العالم عم تتمسخر ع منتخب ايران، انا بعرف منتخب اكل سبعة واحد و على أرضه كمان».

ربما تغيب الكرة السورية عن كأس العالم، لكن يبقى السوريون حاضرين في قلب أحداثه وتفاصيله جدلا وتشجيعا وسخرية وهربا من واقعهم الصعب إلى جمال كرة القدم.

اقرأ أيضاً:منتخب سوريا يخسر أمام إيران في تصفيات المونديال

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى