رياضة

السلبية تسيطر على وديات الأندية..والأهداف “صايبها تقنين”

خماسي الممتاز يعجز عن التسجيل رغم حضور الأجانب

سيطرت السلبية على معظم مجريات المباريات التحضيرية التي خاضتها اليوم بعض فرق الدوري السوري الممتاز.

سناك سوري – متابعات

ومن دون تسجيل أهداف انتهت مواجهتا “الفتوة وجبلة” الاستعدادية في “دمشق” و”الكرامة والمجد” في كأس الصحفيين. التحضيرية في “حلب”.

وحده منتخب الشباب تمكن من كسر صيام التهديف عبر انتصاره 1/0 على رجال “الوحدة” في لقاء ودي أقيم في “دمشق”. وعلى مبدأ “الحجر لي ما بيعجبك..”.

وتقاسم “الكرامة” و”المجد”  بتعادلهما صدارة مجموعتهما الثانية في “كأس الصحفيين”. بانتظار استكمال “أهلي حلب” مهمته في الكأس وعودته لمنافسات البطولة الودية ابتداء من الإثنين المقبل.

وبات “الكرامة” في دائرة الشك بعد فشله في تسجيل سوى هدف واحد خلال مبارياته الخمس التحضيرية الأخيرة، وسط ترقب للإضافة التي يفترض أن يقدمها مهاجمه البرازيلي “سافيو”.

ويلتقي غدا في استاد “7 نيسان” في “حلب” كل من “حطين” و”الطليعة” في ثاني مباريات المجموعة الأولى، حيث سيكفي التعادل “إعصار العاصي” للتأهل إلى الدور الثاني، فيما تختتم منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأحد بلقاء “حطين” و”الحرية”.

وكان لافتاً مشاركة المحترف الكاميروني “غاسيسو” مع “جبلة” في مواجهة “الفتوة” حيث مازال اللاعب قيد التجريب من قبل الكادر الفني. لكنه وأسوةً بباقي اللاعبين، لم يتمكن من كسر صمت شباك الخميس التحضيري لأندية الممتاز.

في حين استعاد أنصار “الفتوة” قلقهم على فريقهم بعد التعادل السلبي مع “جبلة” مستذكرين فشل نجوم الفريق في تسجيل ولو هدف واحد ضد “الوثبة” خلال 180 دقيقة في الكأس قبل أسبوعين.

يذكر أن منافسات الدوري الممتاز ستنطلق بعد أسبوعين من الآن فهل يخبئ لاعبو الدوري أهدافهم للمنافسات الرسمية ويكسرون “تقنين الأهداف الجائر”؟

اقرأ أيضاً:أمام سيارة البوظة..الطليعة يهزم الحرية في كأس الصحفيين

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى