السفير الأوكراني يستقبل معتصم النهار في بيروت: أتابع مسلسله

معتصم النهار - السفير إيهور أوستاش

السفير الأوكراني عن لقائه بالنهار: اتفقنا على القيام بمشاريع فنية في أوكرانيا

سناك سوري – متابعات

استقبل السفير الأوكراني في “لبنان” “إيهور أوستاش”، بمركز السفارة في “بيروت” الفنان السوري “معتصم النهار”، ليعبّر له عن إعجابه بمسلسل “ما فييّ” الذي يتابعه، ويتعلم من خلاله اللغة العربية، كاشفاً عن مشاريع فنية مستقبلية للفنان “النهار” في “أوكرانيا”.

ونشر السفير الأوكراني صورة له مع “النهار” وكتب في تغريدة عبر موقع “تويتر”: «استقبلت في سفارة “أوكرانيا” النجم “معتصم النهار” الذي يمثّل في العديد من المسلسلات العربية ومنها مسلسل “ما فييّ” الذي أتابعه شخصياً، وأتعلم منه اللغة العربية، واللهجة اللبنانية. وتبحاثنا في شؤون فنية واتفقنا على القيام بمشاريع فنية مستقبلية في “أوكرانيا”».

اقرأ أيضاً: معتصم النهار: الجمهور العربي دعمني والسوري شتمني

من جهته، نشر الفنان “معتصم النهار” الصورة نفسها، وقال في تعليق عبر “انستغرام”: «تشرفت بلقاء سفير دولة “أوكرانيا” في “لبنان” وكان لقاءً ممتعاً، وحواراً رائعاً مع شخص مثقف فكرياً، وبصرياً، ومن عشاق، ومتابعي مسلسل “ما فييّ” بجزئيه الأول، والثاني».

مسلسل “ما فييّ” درامي رومانسي من تأليف “كلوديا مارشيليان”، وإخراج “رشا شربتجي”، ويشارك فيه الفنانين “فاليري أبو شقرا”، “كارمن لبس”، “زينة مكي”، “بيير داغر”، “ناتاشا شوفاني”، “وسام صباغ”، وآخرين، والمسلسل من إنتاج شركة “صبّاح إخوان” للإنتاج الفني، وكان المنتج “صادق الصبّاح” قد أعلن، مؤخراً عن تحضيرات شركته لإنتاج جزء ثالث من المسلسل السوري اللبناني المشترك.

اقرأ أيضاً: أيمن عبد السلام: معتصم النهار أصبح سفيراً لسوريا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع