الساحل يطالب لاعبته بإعادة كرة أخذتها من النادي

راما هاشم لاعبة نادي الساحل _ انترنت

راما هاشم: منيح ما مولتلك النادي كمان .. يا عيب الشوم بس

سناك سوري – متابعات

نشر نادي “الساحل” بياناً ردّ فيه على لاعبته “راما هاشم” مشيراً إلى أنه رفع كتاباً للاتحاد السوري لكرة السلة موضحاً تفاصيل ما حدث.

وجاء في الكتاب أنه في 11 نيسان الجاري تم الاجتماع مع فريق سيدات السلة وإعطاء اللاعبات كامل مستحقاتهم المالية مع الراتب عن موسم 2020/2021 وبعدها تم الطلب من اللاعبة “راما هاشم” أن تعيد كرة أخذتها من النادي مقابل أن يتم دفع المبلغ الخاص بالفندق بقيمة 150 ألف ليرة، لافتاً إلى أن سعر الكرة يقدّر بحوالي 100 ألف ليرة سورية.

وأضاف بيان “الساحل” أن الاجتماع انتهى بمغادرة الجميع بما فيهم “هاشم”، لكنها عادت بعد نصف ساعة إلى مقر النادي ودخلت مكتب رئيس النادي أثناء اجتماعه مع الكادر الإداري لفريق رجال كرة القدم وقامت بالسبّ والشتم  بحسب البيان الذي أضاف أن رئيس النادي طلب منها المغادرة فبدأت بالتهديد والاتصال بأشخاص من خارج النادي والإساءة للنادي ورئيسه.

بحسب نادي “الساحل” فإن الاتفاق مع “هاشم” كان على أن يكون سكنها بشقة وصرف 100 ألف ليرة شهرياً كبدل سكن، فيما قام النادي بإسكانها بفندق “الصالح” لمدة شهر على أن تنتقل للشقة بعد شهر وذلك مراعاة لوضعها لكنها رفضت ذلك وأصرت على البقاء في الفندق.

البيان قال أن نادي “الساحل” بقي يؤمن السكن لـ”هاشم” على نفقته الخاصة والذي يوازي مقداره عقد لاعبة محترفة، دون أن يوضح سبب ذلك، وأكّد أنه تكفّل أيضاً بتكاليف علاجها، ونفى ما اتهمته به حول تزوير العقود وقال أنه تم تصحيح كل الأخطاء بالعقود في مبنى اتحاد كرة السلة.

ردّ النادي جاء بعد أن نشرت “هاشم” صورة لفاتورة من فندق “الشاطئ الأزرق” في “طرطوس” جاء فيها أنها دفعت 146 ألف ليرة نيابة عن فريق “الساحل” بسبب تخلفهم عن الدفع لقاء إقامتها 5 أيام في الفندق، وأرفقتها بعبارة «شكراً رئيس نادي الساحل على حسن الضيافة وأنو لعبت السنة على حسابي منيح ما مولتلك النادي كمان يا عيب الشوم بس طبعاً بغض النظر عن مصاريف المعالجة الفيزيائية ومواصلاتي كلها» مشيرة إلى أنها تعرضت للشتم والطرد من مقر النادي.

ولم يصدر بعد أي موقف رسمي عن اتحاد كرة السلة في الخلاف بين النادي واللاعبة، لكن الحادثة تفتح باب التساؤلات أمام علاقة الأندية مع اللاعبين واللاعبات لا سيما في الأمور المادية وكيفية تنظيمها بشكل واضح بعقود تحكم طبيعة العلاقة بين الطرفين بشكل قانوني.

اقرأ أيضاً: نادي الساحل يختار المدرب عبد الناصر المكيس بدلاً لمحمد اليوسف 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع