فن

تولين البكري: أنهيتُ تصوير مقابلة مع السيد آدم أمس

مقابلة مع السيد آدم سيرافق الجمهور طيلة أيام شهر رمضان

سناك سوري – متابعات 

كشفت الفنانة السورية “تولين البكري” عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك” أمس 28 -4 -2020  عن انتهائها من تصوير مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” وكتبت «مبارح كان آخر يوم تصوير إلي بالجزء الأول من مسلسل مقابلة مع السيد آدم  مع المخرج “فادي سليم”».

وأرفقت “البكري” منشورها بصوره لها مع الفنان “غسان مسعود”، وأكدت أن سعادتها الحقيقة كانت بعملها مع الفنان “غسان مسعود” ما أضاف لمسيرتها الفنية ورصيدها الفني الكثير.

وشكرت “البكري” جمهورها على آصداء الحلقات الأولى من المسلسل وقالت «فرحت لأنو نتيجة حصادنا بلشنا نلمسها منكم يا أحلا عالم من أول حلقة.. وهالشي بيعني أنو تعبنا ماراح ..و رسايلكم غالية على قلبي».

وكان المخرج “فادي سليم” نفى لموقع “بوسطة دراما” أن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”  مؤلف من 15 حلقة، إنما هو عمل ثلاثيني، وأكد أن عرضه سينتهي كاملاً مع حلول عيد الفطر، و سيستكمل تصوير الجزء الثاني من العمل، عند تحسّن الأجواء العامّة.

اقرأ أيضاً: مسلسل سوري نجا من حظر الكورونا .. ماهو؟

والعمل بوليسي غامض، قصته تدور حول بروفيسور بالطب الشرعي آدم عبد الحق (غسان مسعود)، وضابط بالأمن الجنائي المقدم ورد (محمد الأحمد)، لكل منهما اتجاهه، يجتمعان على طرفي قضية واحدة، وهي جريمة قتل، ضحيتها فتاة مصرية موجودة في سوريا.

ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم منهم رنا شميس، لجين إسماعيل، السدير مسعود، جيانا عنيد، ضحى الدبس، مصطفى المصطفى، تولين البكري، يزن السيد، دانا جبر، جرجس جبارة، حسين عباس وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى