الرجال الكاذبين.. هل قصدت دانا حلبي عبد المنعم عمايري ؟

دانا الحلبي - عبد المنعم عمايري

عمايري يكتب بغضب: أي سافل وأمي يطلع من صفحتي يلعن الزمن الوسخ

سناك سوري – متابعات

“الرجال الكاذبين” هكذا عبرت الفنانة اللبنانية “دانا الحلبي” عن غضبها واستيائها من الرجال عبر حسابها في “انستغرام” الأمر الذي اعتبره بعض المتابعين موجه للفنان السوري “عبد المنعم عمايري”.

“دانا الحلبي” نشرت صورة لها عبر “انستغرام” مرفقة مع تعليق قالت فيه : «أحتاج لعشرة عقول فوق عقلي لأقنع نفسي أن هناك رجلاً لا يكذب»، تلا ذلك ردود كثيرة من المتابعين مع تخمينات أن “دانا” تقصد “عبد المنعم عمايري” ليسألها أحد المتابعين «شو عاملك “عبد المنعم”؟»، كونهما ألمحا قبل أشهر إلى أنهما على ارتباط سوياً، ورجح كثيرون أن سبب الانفصال “الكذب”.

اقرأ أيضاً: حرب كلامية بين عمايري ورضا في أول أيام رمضان 2020

جاء منشور “دانا” بالتزامن مع منشور كتبه الفنان “عبد المنعم عمايري” في موقع التواصل “فيسبوك” قال فيه «اليوم طويت أجمل صفحة بأجمل رواية في حياتي».. وبدا غاضباً في تعليقاته وردوده على الجمهور ليكتب منشور آخر قال فيه بغضب: «أي سافل وأمي يطلع من صفحتي يلعن الزمن الوسخ».

يأتي منشور “دانا الحلبي” بعد يوم واحد على منشور سابق أعلنت فيه أنها تعرضت لحادث سيارة برفقة طفليها، شاكرة العناية الإلهية على النجاة.. ما أثار دهشة المتابعين كونها أفصحت للمرة الأولى أن لديها أطفال وتنشر صورتهم كذلك لأول مرة.

يذكر أن “دانا الحلبي” مَثّلّت إلى جانب “عبد المنعم عمايري” في مسلسل “ببساطة” الجزء الثاني الذي عُرض على الشاشة في رمضان 2020.

اقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري يرد على منتقديه : ضبوا لسانكن

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع