أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الإعلان عن قائمة منتخب سوريا… غياب خريبين وحضور محترفين جدد

محمود داهود يعتذر عن مباراة الذهاب.. وإصابة محمد عثمان تحرمه من المشاركة

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن قائمة منتخب “سوريا” المستدعاة لمباراتي “ميانمار” ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وأمم آسيا.

سناك سبورت – دمشق

وشهدت قائمة “نسور قاسيون” تواجد كل من “محمود داهود” لاعب فريق “شتوتغارت” الألماني، و”داليهو ارندوست” لاعب “برومابويكارنا” السويدي. بالإضافة لـ “نوح شمعون” لاعب فريق “رانداررس” الدنماركي، والحارس “الياس هدايا” الذي يلعب بصفوف فريق “utsikens” السويدي وهو الاستدعاء الأول للرباعي.

كما تواجد بالقائمة كل من “إبراهيم عالمة” حارس فريق “تشرين”. و”أحمد مدنية” حارس “الفيصلي” الأردني. و”طه موسى” حارس فريق “الفتوة”.

كما تمت دعوة كل من “أيهم أوسو” لاعب “قادش” الإسباني و”ثائر كروما” لاعب “مومباي” الهندي. بالإضافة لـ “مؤيد عجان” و”مؤيد الخولي” لاعبا فريق “الجيش” السوري.

وشهدت القائمة استدعاء “عبد الرحمن ويس” الذي يلعب بصفوف “كاليثيا” اليوناني. وتواجد “عمرو ميداني” لاعب “النصر الإماراتي. و”عمرو جنيات” الذي يلعب في صفوف فريق “الوحدة” السوري”.

وتألف خط الوسط من “خليل الياس” لاعب فريق “جوهر” الماليزي” و”ايزاكيل العم” والذي يلعب في “اندبندينتي ريفادافيا” الأرجنتيني. و”عمار رمضان” لاعب “دونايسكا ستريدا” السلوفيكي.

كما تواجد اللاعب “إلمار ابراهام” الذي يلعب مع فريق “خوفدة” السويدي. و”فهد اليوسف” لاعب “الشرطة” العراقي. يالإضافة لـ “محمود الأسود” لاعب فريق “الكرامة” السوري.

أما في الهجوم فقد تواجد كل من “إبراهيم هيسار” لاعب فريق “فولاذ” الإيراني و”أنطوني يعقوب” الذي يلعب في صفوف “يفبي” السويدي”. بالإضافة للاعب “مارديك مارديكيان” لاعب “حطين” السوري” و”علاء الدالي” الذي يلعب بصفوف “نفط ميسان” العراقي.

ويغيب عن منتخب “سوريا” اللاعب “عمر خريبين” بسبب الإصابة حيث أرسل فريق “الوحدة” الإماراتي  تقريراً طبياً حول إصابة اللاعب. كما سيغيب “محمد عثمان” عن المنتخب بسبب التواء بالكاحل الأيمن.

ولم  تشهد قائمة منتخب “سوريا” عودة “عمر السومة” الذي سبق له أن أدلى بتصريحات قاسية بحق المدرب عقب استبعاده من تصفيات كأس آسيا. بينما يغيب أيضا “بابلو صباغ” المصاب عن القائمة.

يشار إلى أن اتحاد كرة القدم قد ذكر أن اللاعب “محمود داهود” سيلتحق بمنتخب “سوريا” في مباراة الإياب بسبب ظرف عائلي سيبعده عن مباراة الذهاب أمام “ميانمار”.

يذكرأن منتخب “سوريا” سيواجه “ميانمار” في التصفيات الآسيوية المزدوجة في 21 و26 من شهر آذار الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى