الخبز من جديد.. مدير المخابز: فكرة غبية وتصرف طائش

“نائل اسمندر” يعتذر من كل مواطن تعرض لهذا الموقف

سناك سوري – متابعات

بفكرة “غبية” كما وصفها مدير عام المخابز في “دمشق”، “نائل اسمندر”، قام مدير مخبز فرن “دمر” بإغلاق الباب الحديدي على المواطنين، ما أثار جدلاً واسعاً واستنكاراً لهذا الأمر الذي يأتي بعد أشهر قليلة على حادثة أقفاص توزيع الخبز في العاصمة.

المشكلة السابقة طرحها برنامج المختار، الذي يقدمه الإعلامي “باسل محرز”، عبر إذاعة المدينة إف إم، والذي قال إنه وصلهم فيديو يظهر الزحام وإقفال الباب على المواطنين في الفرن المذكور، ليسأل مدير المخابز عن السبب، ويقول “اسمندر”، إن الخبز قد نفذ وتم إغلاق الباب لعدم دخول المزيد من المواطنين كون المادة انتهت، مؤكداً أن التصرف خاطئ.

اقرأ أيضاً: في دمشق التاريخ انتظر خبزك في القفص

وأضاف “اسمندر”، أن الفكرة التي وصفها بـ”الغبية”، تصرف غير مسؤول من مدير المخبز، وسوف يتخذون بحقه أقسى الإجراءات، وأضاف: «بكرة الصبح نحن شايلينو الشكاوى كترت، عنا ظروف لكن بدنا نقدم الخدمة بطريقة نحترم فيها المواطنين».

“محرز” اعتبر أن ما حصل في المخبز، يسيء للمؤسسات الحكومية وللقمة عيش المواطن السوري، ليرد “اسمندر” قائلاً: «بعتذر لكل مواطن تعرض لهذا الموقف، جدا مزعج الموضوع، وهذا تصرف طائش وغير مسؤول».

وسبق أن تعرض المواطنون في “دمشق” لمواقف مؤذية خلال الدور على الخبز ومنها حادثة الأقفاص التي قال عنها مدير المخابز يومها أنها متاهة لتنظيم الدور.

اقرأ أيضاً: مدير المخابز يوضح : ليست أقفاص إنما متاهة لتنظيم الدور

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع