الحكومة تقدم مكرمتها في الشهر الفضيل!

رئيس التحرير يمنع عن موظفيه ما وهبته الحكومة.. أصلاً الحكومة أكرم من أكرم حدا!

سناك سوري-دمشق

كل شيء يسير بالرتابة المعتادة، فلا حرب تعكر صفو البلاد، ولا غلاء يقض مضاجع المواطن، ولا أي هموم أخرى تعيق الصائم عن صيامه خلال شهر رمضان، سوى عدد ساعات الدوام الطويلة، انطلاقاً من المعادلة السابقة قررت الحكومة تخفيض عدد ساعات الدوام الرسمي خلال الشهر الفضيل لساعة كاملة، “وجخ وعيش بهالنعمة يامواطن”.

وحددت الحكومة ساعات الدوام الرسمي من الساعة الـ9 صباحاً، وحتى الـ3 ظهراً، لكن الحكومة لا تعلم أو تعلم والله أعلم، أن الموظفين الذين يداومون كامل ساعات دوامهم الرسمي يومياً نادرون وقد لا يتجاوزون البضعة آلاف، “بس منيح الملتزم رح يتكافئ وغير الملتزم مارح يتكافئ لأن مش رح يحس بالساعة الهدية، شفتوا كيف الحكومة ما بتكافئ غير الملتزمين”.

يقول صديقنا في المعاناة المواطن “المعتر”: «يا جماعة الخير بشهر الخير يلي جاي بنص الشهر والجيوب منفضة عالآخر، ياريتكن ألزمتونا بساعتين دوام زيادة وأعطيتونا عليهم أجر مسبق الدفع أو شي منحة من طرف جيبتكن، تساعدنا لنمشي أمورنا، نحنا جماعة عنا وقت كتير بس مامعنا مصاري».

وأسوة بالحكومة نطالب رئيس تحرير “سناك سوري” بمنحنا ساعة إضافية، منو بترتاحوا من أخبارنا، ومنو بترتاح الحكومة من شوية لطشات مثل هذه المذكورة في هذا الخبر، وكل رمضان وإنتوا بخير تعيشوا وتتنعموا بمكارم الحكومة الكثيرة.

اقرأ أيضاً: الحكومة السورية تفاجأ الموظفين وتقدم لهم هذه “المكرمة”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *