أخر الأخباررياضة

هيكتور كوبر : من الصعب تغيير تكتيك لعبنا.. وأفضّل التركيز على الفوز

مارديكيان قبل لقاء ميانمار.. لا توجد مباراة سهلة ونسعى لإسعاد الجماهير

عقد مدرب منتخب “سوريا” “هيكتور كوبر” اليوم مؤتمراً صحفياً خاصاً بمباراة “ميانمار” ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. وأمم آسيا 2027.

سناك سبورت – دمشق

وقال “هيكتور كوبر” أن على منتخب سوريا” بذل جهد في المباراة للفوز ويجب احترام الخصم للظفر بنقاط المباراة. وأكد أنه لا يمكن لأحد الفوز في المباراة قبل أن تبدأ.

كما قال “كوبر” أن منتخب”سوريا” يحتاج للفوز في لقاء “ميانمار”. وأنه يرغب في مشاهدة الروح والانضباط الذي ظهر به “نسور قاسيون” في كأس آسيا مجدداً.

وختم “كوبر” تصريحاته قائلاً أنه تابع المباراة الأخيرة التي خاضها منتخب “ميانمار”. حيث تمت دراسة نقاط قوته وضعفه. وأشار أن من الصعب تغيير تكتيك الفريق وفقاً للخصم. مضيفاً أنه يركز في فريقه وأسلوب لعبه وكيفية الفوز في المباراة.

من جانبه قال اللاعب “مارديك مارديكيان” أن منتخب سوريا يحترم جميع منافسيه في المجموعة وسيحاول التقدم خطوة بعد أخرى. وأضاف «نحن نركز حالياً على لقائنا مع “ميانمار” ونتمنى تقديم أداء ونتيجة تسعد جماهيرنا».

وختم “مارديكيان” المؤتمر الصحفي بالقول أنه لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم ويجب احترام الخصم وتقديم صورة جيدة والظفر بنقاط المباراة.

يشار إلى أن منتخب “سوريا” سيلاقي نظيره “ميانمار”  غداً الخميس في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً. وذلك ضمن منافسات المرحلة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا .

زر الذهاب إلى الأعلى