الجيش يقصي تشرين وركلات الترجيح تؤهل الاتحاد لربع النهائي

مباراة سابقة بين الجيش وتشرين _ انترنت

خماسية سهلة للكرامة .. والشرطة يقلب الطاولة على النواعير

سناك سوري _ متابعات

تمكن نادي “الجيش” من إقصاء نظيره “تشرين” من بطولة كأس الجمهورية بعد أن تفوق عليه بهدف في الوقت القاتل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

وحمل هدف اللقاء توقيع “خطاب المشلب” من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 90، ليتأهل “الجيش” بذلك إلى الدور ربع النهائي من البطولة حيث سيلاقي “حطين”.

مهمة “الجيش” الصعبة قابلتها مهمة سهلة لـ”الكرامة” أمام “المخرم”، فبعد أن انتهى شوط اللقاء الأول بهدف وحيد للأزرق الحمصي سجله “حسن العويد”، كان الشوط الثاني يحمل في جعبته 4 أهداف كرماوية تناوب على تسجيلها “العويد” صاحب الهدف الأول، و”جهاد بسمار” و”ميلاد حمد” و”علاء حمادة”، ليضرب “الكرامة” موعداً مع جاره “الوثبة” في الدور المقبل من البطولة.

فيما قلب “الشرطة” الطاولة على “النواعير” وحوّل تأخره بهدف سجله “عبد الهادي الدالي” لـ”النواعير”، إلى فوز بهدفين حملا توقيع “أحمد محيا” و “عمر الترك”، ليتأهل “الشرطة” بهذا الفوز لملاقاة “جبلة” في ربع النهائي.

طريق “الاتحاد” لم يكن سهلاً نحو التأهل، فبعد أن انتهت الدقائق التسعون من لقائه مع “الطليعة” بلا أهداف، توجه الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي أنقذ خلالها حارس “الاتحاد” “خالد حج عثمان” فريقه من الإقصاء ونجح بحمله على التأهل بنتيجة 4-3 من أصل 5 ركلات ترجيحية، ليصل أهلي “حلب” للدور ربع النهائي حيث سيكون بانتظاره “الوحدة” الدمشقي في قمة منتظرة.

اقرأ أيضاً: قمة تشرين والجيش تتصدر مواجهات كأس الجمهورية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع