الرئيسيةرياضة

الجيش يحسم ديربي العاصمة والكهرباء تتصدر المشهد في حمص

الوحدة يتلقى أول خسائره .. والنواعير يهزم الكرامة على أرضه

نجح نادي “الجيش” اليوم بحسم ديربي “دمشق” أمام جاره “الوحدة” ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السوري لكرة السلة.

سناك سوري _ متابعات

وفي مباراة مثيرة حقّق “الجيش” فوزاً صعباً بنتيجة 86-82، حيث احتاج اللقاء وقتاً إضافياً لحسم نتيجته.

وتقدّم “الزعيم” في الربع الأول 21/16، وحافظ على تقدّمه في الربع الثاني الذي انتهى لصالحه بنتيجة 42/32، واستمر على نفس المنوال منهياً الربع الثالث بنتيجة 57/46.

لكن عودة البرتقالي المتأخرة، جاءت في الربع الأخير من المباراة وتمكّن عبرها الوحداويون من الوصول إلى صافرة النهاية بنتيجة التعادل بـ 72 نقطة لكل فريق، ما أوصلهم لشوطٍ إضافي لم يتمكنوا من حسمه لصالحهم فاعتلى “الجيش” زعامة العاصمة، بينما خسر “الوحدة” أول مباراة له هذا الموسم.

وعلى أرضية صالة “الجلاء” بـ”حلب”، تمكن “الجلاء” من الفوز على “الطليعة” بفارق كبير حيث انتهت المواجهة بينهما لصالحه بنتيجة 82/62، بعد أن انتهى النصف الأول من المباراة لصالح صاحب الأرض 50 /29.

إثارة من نوع آخر شهدتها صالة “غزوان أبو زيد” في “حمص” والتي استضافت مباراة “الكرامة” و”النواعير”، حيث انتهى الربع الأول لصالح الضيوف بنتيجة 24/12.

وتابع “النواعير” تقدمه في الربع الثاني الذي أنهاه لصالحه بنتيجة 47/26، لكن المباراة توقفت بعد ذلك بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن الصالة، وقد نشرت الصفحة الرسمية لنادي “النواعير” صوراً تظهر انتظار لاعبي الفريق لعودة الكهرباء.

وتم استئناف المباراة بعد تشغيل المولدة الخاصة بالصالة والتي تقتصر على تشغيل الإضاءة فقط دون وجود لوحة لإظهار النتيجة أو الوقت، في مباراة ماراثونية استمرت لأكثر من 3 ساعات، قبل أن تنتهي لصالح الضيوف بنتيجة 97/75.

وبقي “الوحدة” في صدارة الدوري برصيد 11 نقطة يليه “النواعير” بالرصيد ذاته، وحلّ “أهلي حلب” ثالثاً بـ10 نقاط بانتظار مباراته القادمة التي قد توصله للصدارة، بينما وصل “الجيش” للمركز الرابع بـ 9 نقاط، و”الجلاء” خامساً يليه “تشرين” بالنقاط التسعة أيضاً، وبقي “الحرية” في المركز السابع بـ7 نقاط وهو الرصيد ذاته الذي يملكه “الكرامة” في المركز الثامن في حين حلّ “الطليعة” في المركز التاسع و”حطين” عاشراً و”الوثبة” في المركز الأخير برصيد 6 نقاط لكل فريق منهم.

اقرأ أيضاً:الأهلي والوحدة يحسمان قمتي الدوري السوري لكرة السلة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى