الجيش يتمسك بالصدارة وتشرين يقلّص الفارق لنقطة واحدة

مباراة الكرامة والجيش _ سناك سوري

احتدام المنافسة على الصدارة بين رباعي المقدمة

سناك سوري – متابعات

حافظ نادي “الجيش” على صدارة ترتيب الدوري السوري لكرة القدم رغم تعادله الإيجابي مع “الكرامة” بهدف لمثله لكن الفارق بينه وبين ملاحقه “تشرين” تقلّص إلى نقطة واحدة.

وخلال المباراة التي جمعتهما اليوم في “دمشق” سجّل “الكرامة” أولاً عن طريق “عمرو جنيات” من ضربة جزاء فيما عادل لـ”الجيش” “محمد الواكد”، وتصدّى حارس “الكرامة” “عبد اللطيف نعسان” لضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح “الجيش” الذي أصبح رصيده 35 نقطة في الصدارة، بينما تراجع “الكرامة” للمركز الرابع برصيد 32 نقطة.

“تشرين” الوصيف عمّق جراح “الفتوة” واستمر بملاحقة المتصدر حيث بقي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة بعد فوزه بهدف وحيد سجّله مدافع “الفتوة” خطأً في مرمى فريقه ليبقى آزوي الدير في المركز الأخير على سلم الترتيب برصيد 5 نقاط فقط.

وصعد “حطين” للمركز الثالث برصيد 33 نقطة مواصلاً منافسته على الصدارة وذلك بتغلبه على “جبلة” بهدفين مقابل هدف ليستقر “جبلة” بالمركز السابع برصيد 20 نقطة، سجل لـ”حطين” “أنس بوطة” و”حسين جويد” ولـ”جبلة” “مصطفى الشيخ يوسف”.

وبقي “الوحدة” في المركز الخامس برصيد 29 نقطة إثر تعادله بهدفٍ لمثله مع “الوثبة” التاسع على سلم الترتيب برصيد 19 نقطة، سجل لـ”الوثبة” “سعد أحمد” ولـ”الوحدة” “عدي جفال”.

في ديربي “حلب” ساد التعادل السلبي بين “الاتحاد” و “الحرية” ليبقى “الاتحاد” بالمركز الثامن برصيد 20 نقطة و”الحرية” في المركز 13 برصيد 8 نقاط.

أما “الحرجلة” ففرض التعادل الإيجابي على “الطليعة” بهدفٍ لمثله، ليبقى “الحرجلة” بالمركز 11 برصيد11 نقطة و”الطليعة” بالمركز السادس بـ 24 نقطة، سجل لـ”الطليعة” “أحمد العمير” ولـ”الحرجلة” “ياسين سامية”

وأخيراً التقى “الشرطة” مع “الساحل” أمس بلقاء انتهى بفوز “الشرطة” بهدف مقابل لاشيء سجله “محمد غلاب” وبذلك يبقى “الشرطة” بالمركز 10 برصيد 18 نقطة و”الساحل” في المركز 12 برصيد 8 نقاط.

اقرأ أيضاً:صراع الصدارة بين الكرامة والجيش … ومهمة صعبة لحطين أمام جبلة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع