الجيش يؤكد الصدارة وتشرين يعود للوصافة والاتحاد يحسم الكلاسيكو

فرحة لاعبي نادي الجيش _فايسبوك

الكرامة يتلقى أول خسارة على أرضه هذا الموسم

سناك سوري _ متابعات

عزز نادي “الجيش” من صدارته للدوري السوري لكرة القدم بعد تعادله مع “الطليعة” بهدفٍ لمثله ليصل بذلك إلى النقطة 34 مبتعداً 3 نقاط عن “تشرين” الوصيف.

وبينما تقدم “الطليعة” أولاً بهدف “أحمد العمير” فإن “الجيش” استدرك التعادل في الدقيقة 88 بهدف من توقيع “محمد الواكد” ليصل “الطليعة” بهذا التعادل إلى المركز السادس بـ 23 نقطة.

وعاد “تشرين” إلى الوصافة إثر تعادله سلباً مع “الساحل” حيث وصل رصيده إلى 31 نقطة بالتساوي مع “الكرامة” لكنه تفوق بفارق الأهداف، فيما استقر “الساحل” في المركز 12 بـ 8 نقاط.

وفي مباراة الكلاسيكو حقق “الاتحاد” فوزاً مهماً على “الكرامة” بهدف وحيد سجّله “إبراهيم الزين” لتكون أول خسارة لـ “الكرامة” على أرضه هذا الموسم وثاني خسارة له في جميع جولات الدوري خلال الموسم الحالي، وتقدّم “الاتحاد” بذلك إلى المركز الثامن بـ19 نقطة، وتراجع “الكرامة” للمركز الثالث عند النقطة 31.

أما “حطين” فقد استقر بالمركز الرابع برصيد 30 نقطة بعد تعادله بهدفٍ لمثله أمام “الحرجلة” الذي بقي في المركز 11 بـ 10 نقاط، وسجل لحطين “أنس بوطة” وللحرجلة “علي غصن”، وشهد اللقاء طرد هدّاف الحيتان “مارديك مارديكيان”.

وحافظ “الوحدة” على مركزه الخامس برصيد 28 نقطة بعد تعادله بهدف لمثله مع “الشرطة” الذي بقيَ في مكانه أيضاً برصيد 15 نقطة ، سجل للوحدة “مؤيد العجان” وللشرطة “أحمد المحيا”.

وانتهى لقاء جبلة والفتوة سلبياً ليستقر الفريقان بمراكزهما، حيث حلّ “جبلة” في المركز السابع برصيد 20 نقطة و”الفتوة” الذي يهدده الهبوط في المركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط.

وأخيراً أنهى “الحرية” لقاءه مع “الوثبة” بالتعادل إيجابياً بهدف لمثله ليبقى في المركز 13 ما قبل الأخير برصيد 7 نقاط، ويتراجع “الوثبة” للمركز التاسع بـ18 نقطة، سجل للحرية “محمد الحسن” وللوثبة “علي حلوي”.

اقرأ أيضاً:في إياب الدوري.. قمة في حلب وديربي في اللاذقية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع