الجماهير السورية في الإمارات تفاجئ اللجنة المنظمة

الجمهور السوري في مباراة فلسطين _ سناك سوري

كيف فاجأت الجماهير السورية لجنة تنظيم البطولة الآسيوية.

سناك سوري _ خاص

رغم الحسرة التي شعرت بها الجماهير السورية عقب التعادل السلبي للمنتخب السوري مع نظيره الفلسطيني فإن الجمهور السوري الذي حضر إلى ستاد “الشارقة” لتشجيع المنتخب في افتتاح مبارياته الآسيوية قدّم صورة جميلة عن السوريين.
فبعد أن أطلق الحكم صافرة النهاية قامت رابطة مشجعي المنتخب السوري في “الإمارات” بتنظيف المدرجات التي كان يملؤها المشجعون السوريون الذين ساندوا المنتخب طوال دقائق المباراة.

اقرأ أيضاً : نسورنا: سيطرة من دون فعالية…. نقطة أولى في مشوار الحلم

عضو رابطة المشجعين “غفار طمشة” قال لـ سناك سوري «اتفقنا كرابطة قبل المباراة على تنظيف المدرجات عقب انتهاء اللعبة و قمنا بالخطوة بالتعاون مع عدد من الجماهير الذين بقوا في الملعب لمساعدتنا»
و أشار “طمشة” إلى تفاجؤ اللجنة المنظمة للبطولة من خطوة الجمهور السوري التي جاءت مغايرة لتوقعاتهم فقد كانوا متخوفين من احتمال إثارة الجماهير لمشاكل في المدرجات مع العدد الكبير الذي حضر في الملعب لمساندة نسور قاسيون.
و قد عكست خطوة المشجعين السوريين صورة حضارية راقية حيث قدمت الجماهير السورية نموذجاً جميلاً خلال المباراة بتشجيعها الذي لم يهدأ طوال الدقائق التسعين إضافة إلى مبادرتها الجميلة بعد انتهاء المباراة.
و تأمل الجماهير السورية أن يعوّض المنتخب خسارة النقطتين في الجولة الأولى بتحقيق الفوز على “الأردن” في المباراة المقبلة التي ستقام الخميس في مدينة “العين” الإماراتية.

اقرأ أيضاً :منتخبنا يخسر خدمات “أسامة أومري” في نهائيات آسيا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع