الجامعة الافتراضية تعتذر لطلابها بسبب مصدقات التأجيل

شعبة تجنيد - سوريا

الجامعة: استلام المصدقات في شعب التجنيد مستمر حتى نهاية نيسان

سناك سوري – متابعات

توجهت “الجامعة الافتراضية السورية” بالاعتذار إلى طلابها بسبب التأخير الحاصل في تسليم مصدقات تأجيل خدمة العلم، الأمر الذي تسبب بمشكلة للطلاب المسجلين فيها المكلفين بخدمة التجنيد الإلزامية.

وجاء في بيان نشرته الجامعة عبر صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك” أن استلام المصدقات في شعب التجنيد مستمر حتى نهاية نيسان المقبل.

اقرأ أيضاً: سوريا.. الجامعة الافتراضية تورط طلابها

وأكدت “الجامعة الافتراضية” أنها تعمل حالياً على إنجاز كافة المصدقات خلال هذا الأسبوع والأسبوع القادم، وسيتم إرسال المصدقات الخاصة بطلاب المحافظات كل حسب محافظته بالسرعة الكلية.

كما أرجع البيان التأخير الحاصل في هذا الأمر لأسباب خارجة عن إرادة الجامعة، سببه التأخير في فترة الامتحانات السابقة نتيجة المشاكل التقانية والكهربائية الخارجة عن إرادة الجامعة، رغم كل الجهود المبذولة لتلافي هذه التأخيرات وحل هذه المشاكل بحسب البيان.

ولدرء تكرار هذه المشكلة أكدت “الجامعة الافتراضية” أنها ستتخذ في الفصول القادمة إجراءات إضافية لتلافي أي تأخير مماثل من هذا النوع.

يشار إلى أن تأخر “الجامعة الافتراضية” في تقديم مصدقة تأجيل خدمة العلم للطلاب المعنيين بذلك سبب إشكاليات بين الطلاب كونه كاد أن يحرمهم من حقهم في الحصول على تأجيل دراسي لخدمة العلم، كما يتسبب التأخير عن تسليم المصدقة لما بعد 15 آذار بتغريم الطالب مالياً.

اقرأ أيضاً: وزارة الدفاع… يمكنك معرفة المطلوبين للخدمة الإلزامية والاحتياطية عبر الانترنت

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع