التموين يخالف تاجراً يقوم بتخفيض الأسعار!

المحل الذي تمت مخالفته

سناك سوري – آزاد عيسى

نظمت الإدارة الذاتية في مدينة القامشلي مخالفة تموينية بحق تاجر خضار وفواكه في حي الكورنيش نظراً لتخفيضه الأسعار أقل من السوق.

وقال “أحمد” وهو صاحب المحل لـ سناك سوري:«تقدم بعض التجار في محيطي بشكوى ضدي لأنني أبيع بسعر أقل منهم ووضعوا حججاً متعددة في شكواهم فاستجابت لهم الإدارة الذاتية ونظمت مخالفة بحقي، حتى أنهم خالفوا الرجل الذي قام بتأجيري هذا المحل للعمل به».

وأضاف “أحمد”:«أفصل الربح القليل الذي يكفيني لأعيل أسرتي، وبالتالي فإن الزبائن يتهافتون علي ويفضلون الشراء من محلي، بينما أغلب المحال المجاورة تبيع بأسعار مرتفعة».

اقرأ أيضاً: “التموين الدمشقي” نفَّذ غزوة على طرطوس

مدير التموين في الإدارة الذاتية علّق لـ سناك سوري على وضع التموين في القامشلي وتذمُّر المواطنين بالقول:«نحن في عهد جديد ونمر بحالة حرب، وبالتالي نحتاج للوقت، مشيداً في الوقت نفسه بالجولات اليومية وضبوط المخالفات التي تنتج عنها».

وتشهد الأسعار في القامشلي فوضى عارمة وغياباً للرقابة التموينية، يقول الحاج “سعيد نذر الدين” لـ سناك سوري:«أتوقع أن تكون منطقتنا الوحيدة على مستوى سوريا، التي تشهد فوضى كبيرة ومخالفة للأسعار واللوائح بهذا الشكل، أغلب التجار سواء الصغار أو الكبار يسرحون حسب رغباتهم وجشعهم، في وقت تمنع فيه الإدارة الذاتية التموين الحكومي من ممارسة دوره».

يبقى الأهم أن “أحمد” يستمر في نهجه وتعاطف معه الكثيرون وتذمر الأكثر من المشتكين ومن لبى شكواهم!!!!

اقرأ أيضاَ: بعد سيطرة الإدارة الذاتية على المصارف مئات المتقاعدين بلا رواتب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع