أخر الأخباررياضة

الاتحاد الدولي يقرر تأجيل بطولة وصل لكرة السلة بسبب أوضاع المنطقة

تحديد الموعد الجديد لانطلاق البطولة .. والأولوية لسلامة المشاركين

أعلن المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا عن تأجيل موعد انطلاق النسخة الثانية من دوري سوبر غرب آسيا حتى الشهر المقبل. بعد أن كان من المقرر انطلاقها في 16 تشرين الأول الجاري.

سناك سبورت _ متابعات

وقال المكتب الإقليمي في بيان نشره الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا”. أنه تقرر تأجيل البطولة نظراً للوضع الأمني الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط. في إشارة إلى تطورات الأحداث في “قطاع غزة”.

وأضاف البيان أنه تمت إعادة جدولة المباريات لتصبح الانطلاقة الجديدة للبطولة في 13 تشرين الثاني. مؤكداً أن الأولوية لسلامة جميع المشاركين وأنه سيواصل مراقبة الأوضاع.

وكان من المقرر أن يواجه “أهلي حلب” ضمن بطولة “وصل” الدولية فريق “النفط” العراقي يوم الخميس في 19 من الشهر الجاري بصالة الحمدانية الدولية.

في حين كان “الوحدة” سيفتتح مشواره بمواجهة “الشرطة” العراقي يوم الخميس في 26 شهر تشرين الأول الحالي. على أرض صالة “الفيحاء” الرئيسية بدمشق.

وكانت القرعة قد أوقعت “أهلي حلب” في المجموعة الأولى إلى جانب كل من “غورغان” الإيراني.وفريق “النفط” العراقي، بالإضافة إلى “دينامو” اللبناني.

فيما وقع بطل  الدوري السوري لكرة السلة فريق “الوحدة” في المجموعة الثانية. إلى جانب “الرياضي” اللبناني و”الأرثوذوكسي بيت ساحور” الفلسطيني وفريق “الشرطة” العراقي .

زر الذهاب إلى الأعلى