الاحتلال الإسرائيلي يتحدث عن هجوم في الجولان

قوات الاحتلال في الجولان _ انترنت

قوات الاحتلال: استهدفنا 4 أشخاص زرعوا عبوات ناسفة

سناك سوري _ متابعات

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي” أن قوات الاحتلال استهدفت 4 أشخاص في منطقة “تل فارس” في الأراضي السورية القريبة من “الجولان” المحتل.

ونشر “أدرعي” عبر صفحته على تويتر مقطعاً مصوراً قال إنه لاستهداف الأشخاص الأربعة من البر ومن الجو، حيث تم كشفهم بعدما قاموا بزرع عبوات ناسفة بالقرب من موقع عسكري لقوات الاحتلال في المنطقة على حد قوله، إلا أن المقطع يظهر 4 أشخاص من بعيد يمشون بشكل طبيعي دون أن تظهر أي محاولة منهم لزرع عبوات أو حتى للهرب.

وسارع “أدرعي” إلى تحميل الحكومة السورية مسؤولية أي توتر، على الرغم من إشارته في تغريدة لاحقة إلى أن قوات الاحتلال لم تعرف هوية المجموعة المستهدفة وارتباطاتها التنظيمية، مضيفاً أنه لا يمكن التأكد من ارتباط ما حدث بتهديدات “حزب الله” اللبناني لكيان الاحتلال رغم عدم استبعاد ذلك.

اقرأ أيضاً:المركزي ينصح المواطنين.. والمقاومة تعد بالرد على قصف دمشق

جاء ذلك بعد نحو أسبوع من التوترات في الجنوب اللبناني حين زعمت قوات الاحتلال أن مجموعة تسللت إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة واشتبكت مع قوات الاحتلال، فيما نفى بيان المقاومة تلك الادعاءات وقال إن ما حدث هو إطلاق نار من طرف واحد.

وأكّد البيان حينها أن المقاومة ستردّ على القصف الإسرائيلي السابق الذي استهدف محيط “مطار دمشق الدولي” والذي أودى بحياة أحد عناصرها في “سوريا”.

ولم يصدر أي ردّ من مصدر رسمي سوري على ما حدث في “الجولان” المحتل اليوم حتى لحظة إعداد الخبر.

اقرأ أيضاً:الاحتلال يحضر لاحتمال حرب في الجولان.. وطائرة تقصف سيارة غامضة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع