الاتحاد يستضيف الوحدة في قمة الجولة الثانية عشر

مباراة النقاط المضاعفة بين الساحل والحرية

سناك سوري- ناصر بكار

يلتقي اليوم “الاتحاد” و “الوحدة” في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السوري على أرضية ملعب الحمدانية بحلب ويسعى الفريقان لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادلهما في الجولة الماضية أمام فريقي “جبلة” و “حطين”، ويلتقي “الساحل” مع “الحرية” في مباراة النقاط المضاعفة حيث يبحث أصفر طرطوس عن فوزه الأول في الدوري فيما يبحث “أخضر حلب” عن تصحيح المسار تحت قيادة مدربه الجديد “محمد إسطنبلي” ويشهد اللقاء عودة جمهور الأصفر إلى الملاعب بعد غياب بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا في طرطوس.

ويحل “تشرين” ضيفاً ثقيلاً على “الطليعة” في الملعب البلدي بحماه، “البحارة” يبحثون عن الفوز ومواصلة مطاردة المتصدر “الكرامة” المتقدم عليه بفارق نقطة في سلم الترتيب، ويرغب “الإعصار الطلعاوي” بمواصلة سلسلة الانتصارات بعد فوزه في الجولة السابقة على الحرية.

وفي حمص يستضيف “الكرامة” نظيره “جبلة” في “حمص”، “الأزرق الكرماوي” ليواصل صدارته ولتعويض تعثره أمام “الوثبة” في الديربي، فيما يسعى فريق “النوارس” للعودة إلى سكة الانتصارات.

“الفتوة” المنتشي بعد فوزه الكبير في بطولة كأس الجمهورية يبحث عن أول ثلاث نقاط له في الدوري حيث يلاقي الوثبة على أرض ملعب تشرين في دمشق.

وعلى أرضية ملعب الجلاء بدمشق يلتقي “الجيش” مع “الحرجلة”، “الزعيم الجيشاوي” لتعويض تعثره أمام “الشرطة” مؤخراً ومواصلة المنافسة على الصدارة و “الحرجلة” لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الهزيمة من “تشرين” الأسبوع الفائت.

وفي اللاذقية “حطين” يواجه نادي “الشرطة”، “الحوت الأزرق” يرغب بمواصلة ملاحقة أصحاب المراكز الثلاث وتضييق الخناق أكثر عليهم، و “الشرطة” يبني الآمال بالانتصار بعد تعادله مع “الجيش”.

اقرأ أيضاً: بعد قرار خسارة جبلة.. رئيس النادي: لن نقف مكتوفي الأيدي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع