الاتحاد يؤجل حسم الوصول لنهائي دوري السلة بفوز على الكرامة

مباراة الاتحاد والكرامة _ انترنت

الكرامة يخسر تفوقه .. وغداً حسم النهائي

سناك سوري _ دمشق

نجح نادي “الاتحاد” في استعادة آمال التأهل للنهائي بفوزه في “حمص” اليوم على “الكرامة” بنتيجة 72-68  في نصف نهائي دوري كرة السلة السورية.

في صالة “غزوان أبو زيد” في “حمص” كانت ثاني مباريات سلسلة نصف نهائي دوري كرة السلة متوترة قبل أن تبدأ.

بخطأ تنظيمي لم يكن جمهور نادي “الاتحاد” الضيف، في موقع خلف دكة الاحتياط المخصصة لفريقهم كما ينص القانون، فيما رفض رئيس نادي الاتحاد “باسل حموي” بدء المباراة قبل تطبيق القانون وإعطاء جمهور فريقه حقهم بالتواجد في الموقع المخصص لهم على المدرجات.

وبدأت المباراة التي ارتفعت حرارتها منذ البداية، واستبسل لاعبو “الاتحاد” لتعديل خسارتهم السابقة في “حلب” وإحياء آمال التأهل للنهائي لمواجهة “الوحدة”، حيث تحامل “علي ديار بكرلي” و”وائل جليلاتي” على إصاباتهم وشاركوا في اللقاء.

الربع الأول انتهى أهلاوياً بنتيجة 15- 12، وحافظ لاعبو الأحمر الحلبي على تقدمهم في الربع الثاني، علماً أن الفارق لم يتسع على مدار الشوط الأول الذي انتهى لـ”الاتحاد” بنتيجة 34-32.

وزاد التوتر في الربعين الأخيرين في الميدان وعلى المدرجات واستمرت المباراة بفوارق بسيطة لتصل في ثوانيها الأخيرة إلى فارق نقطة لصالح “الاتحاد” مع آخر 6 ثوانٍ كانت فيها النتيجة 69-68 ليسجل “نديم عيسى” نقطتين من الضربات الحرة، وتحسم الضربات الحرة النتيجة بفوز أهلاوي قبل لقاء الغد الحاسم في “حمص” في الصالة ذاتها.

اقرأ أيضاً:بعد تأهل الوحدة .. من سيحسم بطاقة الصعود لنهائي دوري السلة؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع