الإمارات: نادي سوري ينظف غرفة الملابس ويترك ورقة شكر كبيرة للمضيف

“الإمارات” استضافت مباريات النادي السوري بسبب الحظر المطبق على الملاعب السورية

سناك سوري – متابعات

ترك إداري فريق الاتحاد السوري لكرة القدم “سعد سعد” رسالة شكر باسم نادي الاتحاد في غرفة الملابس الخاصة بنادي “الوحدة” الإماراتي بعد انتهاء مباريات الفريق السوري المقررة على الملاعب الإماراتية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
“سعد” شكر في رسالته دولة “الإمارات العربية المتحدة” وكلاً من ناديي “الجزيرة” و”الوحدة” الإماراتيين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة كما يظهر في الصورة التي نشرها الإعلامي الرياضي “نديم الجابي” على صفحته الشخصية على الفيسبوك.

الفريق السوري المُستضاف على الملاعب الإماراتية قام أيضاً بتنظيف غرفة الملابس وترتيبها قبل المغادرة.
وكان النادي السوري قد خسر المباراة التي جمعته مع نادي “الكويت” الكويتي في الجولة الخامسة من مباريات مجموعته التي ضمت أيضاً “النجمة” البحريني، و”الجزيرة” الأردني، ليخرج بشكل رسمي من المسابقة بعد فشله في تحقيق أي فوز حتى الآن واكتفائه بنقطة وحيدة من تعادله مع “الكويت” ذهاباً، فيما خسر مع “الجزيرة” الأردني ذهاباً وإياباً، وكذلك خسر مع “النجمة” البحريني في الذهاب، لتتبقى له مباراة أخيرة معه إياباً، مع بقاء نادي “الجيش” الممثل الآخر للكرة السورية ضمن دائرة المنافسة بالرغم من تنازله عن صدارة مجموعته لصالح “الوحدات” الأردني، بعد تعادله مع “هلال القدس” الفلسطيني من دون أهداف، بانتظار الجولة الأخيرة.
الصورة لاقت استحسان المعلقين على المنشور الذي رصده سناك سوري، مع التمني بانتشار مثل هذه الظواهر في  الملاعب المحلية ومسابقة الدوري بدلاً من اقتصارها على المباريات الخارجية فقط.

هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها فقد سبق للجمهور السوري أن قام بتنظيف مدرجات الملعب عدة مرات عقب مباريات منتخبنا في نهائيات كاس آسيا التي استضافتها الإمارات.

اقرأ أيضاً الجماهير السورية في الإمارات تفاجئ اللجنة المنظمة

يذكر أن “الإمارات” استضافت مباريات النادي السوري المقررة على أرضه بسبب الحظر المطبق على الملاعب السورية.

اقرأ أيضاً الجمهور السوري مكرّماً في آسيا.. مهملاً في سوريا!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع