الأوقاف السورية منشغلة بوحدة الأمة.. لكن من يوحد سوريا؟

هل سيتوجه حضور المؤتمر لتحرير القدس عقب انتهائه؟

يبدو أن وزارة الأوقاف تعتقد أن بشعاراتها يمكنها أن تمنع “ترامب” من العدوان على سوريا

سناك سوري-  دمشق

بعد أن انشغلت الحكومات السورية عن المواطنين بشعارات وحدة الأمة العربية جاءت وزارة الاوقاف علينا بشعارات جديدة لتوحيد الأمة وابتكرت لها وسائلها الخاصة إلا أنها لم تحدد لنا اذا كانت تقصد الأمة العربية مثل البعثيين أم أنها أبعد منهم وتقصد الأمة الإسلامية؟

شعارات وزارة الأوقاف تأتي في الوقت الذي تعاني فيه عشرات المناطق السورية من شتى أنواع الاحتلال التركي والفرنسي والأميركي وغيرهما من الدول الشقيقة والصديقة المسلمة والملحدة المؤمنة والكافرة، ناهيك عن القواعد العسكرية الروسية والوجود الإيراني في سوريا.

الأوقاف السورية أطلقت أمس المؤتمر السنوي لوحدة الأمة، بينما مايزال الشعب السوري يتسائل عمن سيوحد سوريا التي باتت تتقاسم السيطرة عليها الكثير من الدول والفصائل، في ظل انشغال مسؤوليها بوحدة الأمة العربية لكن يبدو أن وزارة الأوقاف مهتمة بوحدة الأمة الإسلامية كلها!.موقع سناك سوري.

بينما أطلق المشاركون في المؤتمر “المجمع السوري لوحدة الأمة” ومن أهدافه مواجهة المخططات الأميركية والصهيونية التي تستهدف المنطقة، يحدث هذا في الوقت الذي تتصاعد حدة التصريحات بشأن عدوان أميركي مرتقب على سوريا، “يمكن الأميركان بس سمعوا بانطلاق هذا المجمع يخافوا ويبطلوا يتعدوا على سوريا”.موقع سناك سوري.

هامش: عزيزنا المواطن إذا قررت الانتحار بعد قراءة الخبر أعلاه، تريث قليلاً واقرأ الخبر أدناه ثم لك مطلق الحرية في اختيار موقفك.

اقرأ أيضاً: حافظوا على حياتكم.. 3 ملايين ليرة ونصف سعر القبر في دمشق!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *