الرئيسيةرياضة

الأهلي يتفوق على الكرامة .. وبركات ينقذ الوحدة من الخسارة

الحرجلة يهبط رغم الفوز ... والشرطة يبقي على آمال النجاة

نجح نادي “أهلي حلب” بالخروج فائزاً من المباراة التي جمعته في “حلب” مع ضيفه “الكرامة” وانتهت بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجّله “مصطفى تتان” عند الدقيقة الخامسة، ليتقدّم “الأهلي” إلى المركز الخامس برصيد 38 نقطة، فيما بقي “الكرامة” تاسعاً برصيد 32 نقطة.

سناك سوري _ دمشق

وبهدف “مصطفى جنيد” تقدّم  “حطين” على “الوحدة” على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية”، إلا أن “عبد الرحمن بركات” سجّل لـ”البرتقالي” معادلاً النتيجة، وبهذا بقي “الوحدة” في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، وتجمّد رصيد “حطين” عند 31 نقطة في المركز العاشر.

وفاز “الحرجلة” على نظيره “الفتوة”  في “دمشق” بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلهما “عبد الرزاق الحسين” و”محمد الحمدكو” هدفين، ما رفع رصيد “الحرجلة” إلى 27 نقطة لكنه بقي في المركز 12 وهبط بذلك رسمياً إلى الدرجة الأولى، بينما تراجع “الفتوة” إلى المركز السابع برصيد 35 نقطة.

وفي ملعب “الجلاء” بـ”دمشق” تقدّم “الشرطة” أولاً عبر “محمد الخلف” لكن “الطليعة” سرعان ما أدرك التعادل عبر “محمد نور خميس” إلا أن ضربة جزاء ترجمها “مؤمن ناجي” هدفاً منح “الشرطة” نقاط الفوز، وأبقى على آماله بالنجاة من الهبوط في الجولة الأخيرة بحال تعثّر “حطين”، حيث أصبح رصيد “الشرطة” 30 نقطة في المركز 11، بينما بقي “الطليعة” ثامناً برصيد 33 نقطة.

لقاء “جبلة” و”النواعير” انتهى بالتعادل الإيجابي، سجّل لـ”جبلة” “عبد الإله حفيان” عبر ضربة جزاء وأدرك “علي غصن” التعادل لـ”النواعير” من ركلة جزاء أخرى، وتقدّم “جبلة” إلى المركز السادس برصيد 35 نقطة، وبقي “النواعير” في المركز 13 برصيد 14 نقطة.

وتستكمل الجولة غداً بلقاء “تشرين” بـ “الجيش” على أرض ملعب “الجلاء” بـ “دمشق”، و“الوثبة” بـ“عفرين” على أرض ملعب “خالد بن الوليد” في “حمص”.

اقرأ أيضاً:في الجولة ما قبل الأخيرة … اشتداد المنافسة بين فرق المربع الذهبي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى