الآنسة ديبة لن تقسو على كنتها وتنصح ابنتها حول الزواج

تولاي هارون بشخصية ديبة _ انترنت

تولاي هارون: حياتي مستقرة بدون زواج ولا أحتاج مساندة

سناك سوري – متابعات

تحدثت الفنانة “تولاي هارون” عن وجهة نظرها في الزواج سواءً بالنسبة لها أو بالنسبة لأولادها وقالت أنها لن تكون قاسية مع كنتها في حال تزوج ابنها.

الممثلة التي اشتهرت بشخصية “ديبة” أو “أونسة ديبة” كما كان يناديها زوجها “جودي أبو خميس” في مسلسل “ضيعة ضايعة” أوضحت في لقاء أجرته معها مجلة “فوشيا” أن لديها عدة نصائح لابنتها في حال قررت الارتباط، وقالت انها «ستحاول أن تنبهها من الغيرة، وأن تكون الغيرة منطقية، بعيداً عن الشك الذي يؤثر سلباً على علاقة الزواج، وستسعى إلى نصحها بتقدير الطرف الثاني، وتقدير ظروف عمله وحالته الإنسانية».

اقرأ أيضاً: تولاي هارون تفضلّ التمثيل على الأعمال المنزلية

ولدى سؤالها عمّا تفكر بفعله عند زواج ابنها، أوضحت “تولاي هارون”، إنها لن تكون قاسية مع زوجة ابنها، بل ستقف إلى جانبها وتدعمها.

كما تحدثت “هارون” عن انفصالها، وإمكانية أن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى، وأن الأمر متعلق بالقسمة والنصيب، وبالرجل الذي يناسب عمرها، وحياتها وظروفها وأفكارها.

وقالت “هارون”: إنها «منفصلة منذ 6 أعوام وهي تعيش بمفردها مع أولادها، وحياتها مستقرة واعتادت عليها، وتمضي بسلام، كما اعتادت على تحمل المسؤوليات المختلفة، لذلك لا تشعر بالحاجة لمن يسندها إن كان من الناحية المالية أو غيرها».

وأضافت أن أول تساؤل تطرحه قبل أن تقبل بموضوع الارتباط مجدداً هو أن يتقبل ولداها الرجل الذي يريد الارتباط بها، أو يكون هو متقبلا لهما، ومرتاحا معهما كونهم ثلاثة أفراد، مؤكدةً أنها ليست ضد الفكرة لكنها لا تستطيع أن تخطو هذه الخطوة التي لا تعرف إلى أين ستصل معها.

اقرأ أيضاً: نظلي الرواس: طولي فوق 170 سم مين بيسترجي يضربني كف؟

كما رفضت الحديث عن الشرط الأساسي لها للقبول بالزواج، لأن الموضوع بعيد عن تفكيرها حالياً، مشيرة إلى أن المرأة تفكر بالشروط عندما تشعر بالحب، أو الميل تجاه شخص ما.

يشار إلى أن “تولاي هارون” التي اشتهرت بأداء شخصية “ديبة” في المسلسل الشعبي الكوميدي “ضيعة ضايعة” إلى جانب الفنان “باسم “ياخور”، والفنان الراحل “نضال سيجري”، من تأليف “ممدوح حمادة”، وإخراج “الليث حجو”، شاركت خلال دراما رمضان 2021 بالمسلسل الشامي “باب الحارة” الجزء 11 من تأليف “مروان قاووق”، وإخراج “محمد زهير رجب”.

اقرأ أيضاً: كاريس بشار: لست بحاجة لشريك في حياتي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع