استجابة لشكوى بسناك سوري.. إقامة معكسر تدريبي للاعب علي أسعد

اللاعب علي أسعد في بطولة العالم لأصحاب الهمم-انترنت

رئيس الاتحاد: ننتظر من المدرب “عيشة” الاعتذار عن أخطائه

سناك سوري – صفاء صلال

استجابة لما نشره سناك سوري حول إيقاف المعسكر التدريبي للاعب الرياضات الخاصة “علي أسعد” المقام في فندق تشرين الرياضي، تلقى سناك سوري نسخة من كتاب المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام رقم ( 1154) تاريخ 19-5-2021 المتضمن إقامة معسكر تدريبي للاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى للرياضات الخاصة “علي أسعد” في فندق “تشرين” وذلك تحضيراً للمشاركة في بارلمبيك طوكيو 2021.

رئيس الاتحاد “هنائي الوز” قال في حديث لـ “سناك سوري”، أن «الاتحاد لا يتخلى عن لاعبيه خاصة المميزين منهم واللاعب علي أثبت جدارته في العديد من البطولات»، لافتاً إلى أن الاتحاد طلب من المدرب تخفيض حدة التوتر واستفزاز الآخرين من القيادات الرياضية لكي نستطيع تلافي السلبيات والنهوض بالإيجابيات، وأنهم ينتظرون من المدرب “مصعب عيشة”  الاعتذار عن أخطائه وتجاوزاته الانضباطية.

وأضاف بأن البديل عن المدرب موجود في حال عدم تقيده بالتعليمات، لكن الاتحاد يعارض البديل كون المدرب له أقدمية بتدريب اللاعب “الأسعد” .

سناك سوري تواصل مع اللاعب “علي أسعد” الذي أكد تلقيه نسخة من القرار وقال أنه سيجتمع مع الاتحاد لمناقشة حيثيات الموضوع.

وكان سناك سوري نشر في السادس من شهر أيار الجاري مقالاً حول الخلاف الذي أدى لتوقف المعسكر التدريبي للاعب “سوريا” للرياضات الخاصة “علي أسعد” التحضيري لأولمبياد طوكيو، والذي كان مقرراً بتاريخ 1/1/2021 ولغاية 31/8/2021 في فندق تشرين الرياضي.

اقرأ أيضاً: بسبب خلاف شخصي… حرمان بطل سوري من التحضير لأولمبياد طوكيو

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع