أخر الأخبارفن

اسبر تعرض على مرتجى خبرتها بالتنحيف وتصف أسود بالمغمور

اسبر عن أصالة نصري: أحبها وكنت أتمنى أن يبقى هذا الصوت ضمن أراضينا

سناك سوري – متابعات

وصفت الفنانة “جيني اسبر” الانتقادات التي وجهها لها الفنان “رامز أسود” بعد تقديمها دورة تمثيل بقلة الأدب والوقاحة.

خلال استضافتها في برنامج “المواجهة”، أعربت “جيني اسبر” عن استغرابها من الهجوم الذي تعرضت له من قبل الفنان “رامز الأسود”، الذي انتقد خطوة تقديمها دورات تمثيلية، قائلةً: «أنا ما كنت بدي أعطي المنهج، كنت بدي أحكي بداياتي التمثيلية من الصفر وخبرتي في هذا المجال».

اقرأ أيضاً: أسعد فضة … أبو البنات درس في القاهرة وبدأ مسيرته مخرجاً

وأضافت «بزعل بدل ما نطلع نحكي بإيجابية عن بعض وأنا بطبعي بستخف بالممثل يلي بيحكي عن زميله، وين ما بروح بسأل عنه ما حدا بيعرفه.. جمعتنا بعض الأعمال كان الأجدر به أن يتصل ويبدي رأيه في ما بيننا وليس على العلن.. هو ممثل مغمور وتصرفه ينم عن قلة أدب ووقاحة ويحاول استغلال اسمي ليتحدثوا فيه».

“جيني إسبر” رأت أن كل النجمات السوريات موهوبات، مشيرةً إلى أن الفنانة “سلافة معمار” لمعت خلال شهر رمضان، من خلال مشاركتها في مسلسل “حارة القبة”، معتبرةً أنه كان أقوى الأعمال الشامية التي عُرضت في تلك الفترة.

كما دعت “اسبر” الفنانة “شكران مرتجى”، التي تهتم بجمالها هذه الفترة إلى العمل على إنقاص وزنها، معلنة عن استعدادها لمساعدتها في هذا الأمر كونها اختصاصية تغذية.

أما عن الفنانة “ديمة بياعة”، تمنت منها “اسبر” أن تُكثر من أعمالها الدرامية، كونها ابتعدت بعض الشيء عن الساحة، نظراً لتواجدها في “دبي”، ممازحة بالقول: «حاكيني أكثر عم تحكي “ديمة الجندي” أكثر».

واعتبرت أن الفنانة “أصالة نصري” اعتمدت منذ بداية الأزمة سياسة التشهير، وأضافت: «أحبها وكنت أتمنى أن يبقى هذا الصوت ضمن أراضينا.. ونحن بالنهاية أهل بلد واحد ومن حق كل إنسان ينعطى فرصة تانية».

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بك: ساعدت كاريس بشار عندما كانت راقصة

وأشارت “جيني إسبر” إلى إنها تعتبر نفسها من الممثلات السوريات الـ”مأكول حقهن”، كونها لا تأخذ فرصتها بالمشاركة في الأعمال العربية المشتركة، فضلاً عن عملها في ظروف صعبة.

واعتبرت أن المخرجين والمنتجين في “سوريا”، لم يتمكنوا من اكتشاف جيل جديد من نجمات الصف الأول في البلد، أسوة بما حدث في “لبنان”، مضيفةً لم نصل إلى الآن في “سوريا” إلى الأسماء المطلوبة على القنوات العربية التي باتت تطلب أسماء معينة وتأخذ مسلسلاتها.

يشار إلى أن الفنانة “جيني اسبر” شاركت مؤخراً بعدة مسلسلات منها “ضيوف على الحب”، “رد قلبي”، “الضفدع”، وعشارية “انتقام بارد”.

اقرأ أيضاً: ابنة العراب … دانا مارديني نجمة الندم وأفضل السكارى

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى