أخر الأخبارفن

احتفاء سعودي بمعتصم النهار ونادين نجيم في صالون زهرة

النهار يعلّق على بدء عرض المسلسل

سناك سوري – متابعات

بدأ العرض الأول من مسلسل “صالون زهرة” من بطولة “معتصم النهار”، و”نادين نسيب نجيم”، متصدراً الترند عبر مواقع التواصل بعد أن نال إعجاب عدد كبير من المشاهدين، حيث قالت صحيفة “القدس العربي” أن المسلسل تصدّر “التريند” تحديداً في “السعودية”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع القصة التي يدور حولها المسلسل بعد بدء عرض أولى حلقاته أمس الأربعاء، معربين عن تشوقهم لحضور باقي الحلقات، مشيدين بأداء الفنان “النهار”، والفنانة “نجيم”.

اقرأ أيضاً: معتصم النهار يشارك نجوى كرم في عمل فني

الفنان “معتصم النهار” الذي يُجسد شخصية “أنس” في مسلسل “صالون زهرة” نشر صورة له من إحدى مشاهده، وأرفقها بتعليق قال فيه: «إن شاء الله يكونو أول حلقتين عجبوكم.. ولسا الحلقات الجاية أحلى».

من جهتها، علقت “نادين نجيم” عبر “انستغرام” على الأصداء التي حققها المسلسل في عرض أولى حلقاته «شكراً كتير على الأصداء الحلوة وشكراً أنكم استمتعتوا بالقصة ومبسوطة انه رسمت ضحكة على وجوهكم بعيداً عن المشاكل يلي عم نعيشها كل يوم نغير جو وننسى شوي همومنا إلى الأسبوع المقبل».

تدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي فكاهي حول العلاقة بين الرجل والمرأة. كما يسلط العمل الضوء على انفجار مرفأ بيروت والأضرار التي لحقت بصالون الزهراء.

“صالون زهرة” من تأليف “نادين جابر”، وإخراج “جو  بو عيد”، ويشارك فيه فنانون منهم “طوني عيسى”، “كارول عبود”، “نقولا دانيال”، “زينة مكي”، “جنيد زين الدين”، “أنجو ريحان”، “رشا بلال”، و”لين غرّة”، وآخرون.

يعد “صالون زهرة” العمل الدرامي الثاني الذي يجمع “معتصم النهار” و”نادين نجيم” بعد مسلسل “خمسة ونص” الذي عُرض في أيار عام  2019.

اقرأ أيضاً: ليليا حفيدة سلطان الأطرش .. بدأت بمرايا وانسحبت من باب الحارة


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى