اتهامات لـ زهير رمضان بمنع الإعلام الخاص من تغطية الانتخابات

الإعلاميون في الخارج-صحيفة الوطن

مصدر إعلامي: حتى الآن النتائج لصالح النقيب الحالي “زهير رمضان”

سناك سوري-متابعات

أنهى 85 فنان وفنانة التصويت لانتخاب 11 عضو منهم لمجلس نقابة الفنانيين من أصل 24 مرشح نجحوا بالوصول إلى المرحلة النهائية، بعد أن انسحب كل من “سحر فوزي” و”رباب كنعان”، و”حسام بريمو” ووفاة “مأمون الفرخ”، إذ بدأت عملية فرز الأصوات قبل قليل.

وكان موقع الوطن أون لاين قد قال إن نقيب الفنانين “زهير رمضان” طلب من كل وسائل الإعلام الخاصة الخروج من القاعة للبدء بمراسم الانتخابات، قبل أن ينقل الموقع ذاته عن “رمضان” نفيه أنه منع وسائل الإعلام الخاصة من حضور الانتخابات، في حين وصف الفنان “فادي صبيح” القرار بأنه غير حضاري.

اقرأ أيضاً: بعد فشل زواجه بـ عفوفة.. أينتزع سلنغو المنصب من عمه البيسة؟

عدد من ممثلي الإعلام “الخاص” نجحوا بالدخول لتغطية المرحلة النهائية من انتخابات نقابة الفنانين، بعد أن تدخل عضو القيادة المركزية لحزب البعث الدكتور “مهدي دخل الله” الذي تواجد في مبنى فرع الحزب بدمشق للإشراف على العملية الانتخابية، وقال إنه يستنكر منع دخول الإعلام الخاص.

في سياق متصل، قال الصحفي “وسام كنعان” عبر منشور له في فيسبوك، إن النتائج في انتخابات النقابة حتى اللحظة لصالح النقيب الحالي “زهير رمضان”.

وسبق أن عول فنانون كثر على هذه الانتخابات لتغيير ما وصوفوه بالوضع الكارثي الذي تعانيه نقابة الفنانيين، بينما وبعد هذا الخبر علق ناشطون بالقول، “المكتوب باين من عنوانه”.

اقرأ أيضاً: “رامي كوسا”: نقابة الفنانين في وضع كارثي وعلينا التغيير بالانتخابات

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع