اتحاد الكرة يعاقب جبلة وتشرين بعد أعمال الشغب

لقاء جبلة وتشرين _ فايسبوك

إيقاف رئيس نادي جبلة وأحد الإداريين .. بعد اقتحام الملعب وضرب الحكم

سناك سوري_ ناصر بكار

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم عقوباته على ناديي “جبلة” و”تشرين “بعد أحداث الشغب التي شهدتها مواجهتما الأخيرة في الدوري السوري.

وتضمنت العقوبات تغريم نادي “جبلة” بمبلغ مليون ونصف ليرة سورية و نقل مباراة الفريق القادمة إلى خارج ملعبه وإقامة المباراة التي تليها دون جمهور، وإيقاف اللاعب “حمزة كردي” عن اللعب 4 مباريات رسمية بسبب ضربه اللاعب المنافس، وإيقاف رئيس نادي “جبلة” “سامر محفوض” مباراتين رسميتين بسبب دخوله أرض الملعب وفي حال تواجد ثانية بأرض الميدان يعد فريقه خاسراً 3-0.

وتضمنت عقوبات النوارس أيضاً إيقاف الإداري “ماهر عباس” عاماً كاملاً واقتراح فصله من الاتحاد الرياضي لضربه حكم التماس وتغريم ناديه مبلغ 500 ألف ليرة بسبب ذلك، إضافة إلى إيقاف عضو مجلس الإدارة “محمود فتيتة” لأربع مباريات رسمية قادمة بسبب تهجمه وتهديده للحكم وإيقاف المعالج “حامد إبراهيم” عاماً كاملاً أيضاً بسبب ضربه الحكم المساعد وتغريم النادي 100 ألف ليرة بسبب ذلك.

في المقابل تم تغريم نادي “تشرين” بمبلغ مليون ليرة سورية بسبب ما فعله جمهورهُ بالشتم و رمي الحجارة و زجاجات المياه على ميدان الملعب.

يذكر أن اللقاء الذي جرى على أرض ملعب “البعث” بـ”جبلة” انتهى بفوز “تشرين” لكنه شهد مواجهات وأعمال شغب بين جمهور الفريقين استمرت حتى بعد مغادرتهم للمدرجات.

اقرأ أيضاً:نادي جبلة: أرسلنا وثائق عن الظلم التحكيمي بآخر 4 مباريات

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع