ابنة صباح الجزائري: تلقيبي بالنجمة مبالغة.. ولا أغار من هيا مرعشلي

ترف التقي - فيسبوك

ترف التقي: تعرضت للخيانة العاطفية مرتان.. واضطررت لتعنيف أحد الرجال!

سناك سوري – متابعة

رفضت الفنانة “ترف التقي” ابنة الفنانة “صباح الجزائري” تلقيبها بالنجمة حتى لو كانت معروفة واعتبرته “مبالغة” لأنها بدأت طريقها الفني حديثاً.

التقي وهي من أب لبناني أشارت إلى أن مدينة “بيروت” تعطيها الحرية أكثر من “دمشق” كونها خلقت وعاشت فيها، كاشفةً أنها تتمنى العمل مع الفنان والمخرج “حاتم علي”، ونفت أن يكون هناك غيرة بينها وبين الفنانة “هيا مرعشلي”، بحسب ما قالته خلال استضافتها في لقاء عبر ( Daily Drama ).

اقرأ أيضاً: جرجس جبارة: صوت أصالة نصري حاد.. والليث حجو الأول عربياً

كما اعترفت “ترف التقي” أن أعداء والدتها “صباح الجزائري” هم أعداءها، قائلةً: «أي حدا ما بريد الخير لـ”صباح الجزائري” يُسيء إلي شخصياً».

تتمنى “التقي” المشاركة بعمل درامي مشترك مع “عابد فهد”، حسب ما قالته “التقي” معبرة عن إعجابها بالتجربة الفنية التي خاضتها مع الممثل “هافال حمدي” ابن الفنان “طلحت حمدي”، وأنها و “هافال” ليسا ممثلان بالواسطة، مستطردة بالقول: «ممكن الواحد يدخل الوسط الفني بالواسطة بس حتى يستمر لازم يكون عندو موهبة».

على الصعيد الشخصي، اعتبرت “التقي” أن الرجل الخائن أسوأ من البخيل، كاشفةً أنها تعرضت للخيانة العاطفية مرتان، كما اضطرت إلى تعنيف أحد الرجال في وقت سابق بضربه على وجهه، دون ذكر تفاصيل وأسباب ذلك، ورغم أن ماقامت به مرفوض تماماً.

يشار إلى أن الفنانة “ترف التقي” هي ممثلة لبنانية سورية من أعمالها الدرامية مسلسل “دنيا” عام 2015، “ورد أسود” 2019، “حارس القدس” عام 2020 كما انضمت مؤخراً إلى مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة”، وفيلم “لآخر العمر”.

اقرأ أيضاً: سامية الجزائري: بعيدها الـ74.. بدأت التمثيل صدفة وأصبحت سيدة الكوميديا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع