ابنة تولاي هارون تكشف عن فنانات لبسن من تصاميمها

تولاي هرون وابنتها نتالي الأحمد - انترنت

نتالي الأحمد: أمي ضحت وساندتني حتى وضعت أول خطوة في عالم تصميم الأزياء

سناك سوري – متابعات

بعد إعلان الفنانة “تولاي هارون” عن إطلاق مشروعها الخاص في عالم التجميل، كشفت ابنتها “نتالي الأحمد” أنها ستطلق مجموعتها الخاصة من الأزياء لشتاء 2021، مبينةً أن والدتها أول من ارتدى من أزيائها لدعمها وتشجيعها في عملها كمصممة أزياء.

أعربت ابنة الفنانة “تولاي هارون”، خلال حديثها مع موقع “فوشيا” عن محبتها وإحساسها بالعرفان لوالدتها التي ضحت وساندتها، لتصنع أولى خطواتها العملية في عالم تصميم الأزياء.

اقرأ أيضاً: ساندريلا ضيعة ضايعة تفتتح مشروعها الخاص

“نتالي الأحمد” أشارت إلى أنها بعدما انتهت من دراستها اتجهت إلى عالم الموضة والأزياء، لتفتتح قسمها الخاص في مشروع والدتها “نتالي فاشن”، مبينة أنها بدأت تمتلك خصوصيتها في مجال عملها، وأضحت قادرة على إظهار المصممة التي بداخلها.

كما أشارت “الأحمد” إلى أن والدتها لا تتدخل في عملها، ولا في صلب اختياراتها وتصاميمها، وهي تقف فقط داعمة مساندة ومحفزة لها.

بالنسبة لتصاميمها الخاصة، قالت “نتالي” أنها «اعتمدت على المعاطف من قماش الجوخ لأن مجموعتها مصممة لفصل الشتاء، أما من حيث الفساتين، فقد اعتمدت على القصيرة والطويلة، لتناسب مختلف الأذواق أما في تصاميمها الخاصة بأزياء السهرات»، فأشارت إلى أنها «باتت قريبة من طرح مجموعتها الخاصة لهذا الشتاء».

اقرأ أيضاً: أبو نادر يرفض الانفصال عن ضيعة ضايعة في مسلسل مستقل

عن أنواع الأقمشة التي تستخدمها في تصاميمها، قالت إنها «تستخدم المخمل والجوخ، مع التحفظ على بقية الأنواع، لتفاجئ بهم عشاق الموضة عند إطلاق مجموعتها».

وعن أول فنانة تعاملت معها، قالت نتالي، إنها «بدأت مع الفنانة “جيني إسبر”، “وصفاء سلطان”، ووالدتها “تولاي هارون”، مشيرة إلى وجود تعامل في الفترة المقبلة مع عدد من الفنانات».

بدورها، أكدت الفنانة “تولاي هارون” أنها كأمّ، لايمكن إلا أن تكون داعمة لابنتها، ومساندة لها، للوصول إلى ما تطمح إليه، كما تحدثت عن طريقة وأسلوب تعاملها مع ابنتها ضمن العمل، وخارج المنزل.

“هارون” أشارت إلى ضرورة وجود الحَزم والقوة وتحمل المسؤولية، حتى تستطيع ابنتها أن تنطلق بشكل صحيح إلى الميدان المهني المستقل، منوهةً إلى أنها أول من ارتدت من تصاميم ابنتها لدعمها وتحفيزها، خاصة وأن تصميم ابنتها أعجبها، ولم تجاملها بارتدائه.

اقرأ أيضاً: بعد انفصاله عن لوريس قزق.. كرم الشعراني: أعيش الحب وسأتزوج

الفنانة “تولاي هارون” أعلنت خلال تشرين الأول الماضي أنها تعتزم افتتاح مشروعها الخاص في عالم التجميل والمكياج بعيداً عن الفن، ليكون عندها مصدر آخر للمعيشة إلى جانب التمثيل.

يشار إلى أن “تولاي هارون” تشارك حالياً في الجزء الحادي عشر من “باب الحارة” بشخصية “زهور” وفي الجزء الثاني من “بروكار” بشخصية “الداية أم حسن”.

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت: نجمات الهيبة لا يشبهنني

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع