الرئيسيةفن

إيمان عبد العزيز.. ضحكتها سبب دخولها الفن

إيمان عبد العزيز.. مضى العمر ولم تحقق حلمها

جاء دخول الفنانة “إيمان عبد العزيز” عالم الفن مصادفة، حين عرض عليها الفنان الراحل “تيسير السعدي” الدخول للإذاعة بعد سماع ضحكتها أثناء وجودها مع ابنته، ونتيجة الظروف الخاصة التي تعرضت لها في عملها السابق و الوضع المادي الصعب وافقت مع والدها على الدخول لعالم الفن.

سناك سوري – خاص

تعتب “عبد العزيز” على الظروف التي لم تسمح لها اتخاذ القرار باختيار الشخصيات التي أدتها، حسب ما ذكرت في لقاء مع “بانا ميديا”.

اشتهرت “عبد العزيز” بأداء الشخصيات الطيبة والأم، وعرفت بشخصية “أم خاطر” في “باب الحارة”، الذي كان سبباً في نجوميتها واتساع شهرتها، حسب ما ذكرت، خاضت “عبد العزيز” تجربة خارج الدراما السورية في “مصر”، من خلال مسلسل “عابد كرمان”.

تعتبر “عبد العزيز” أن الفنانة “سامية الجزائري” هي لهلوبة الكوميدية، وتأسف على مضي عمرها دون الوصول للنجاح الذي طمحت له، لعدم دراستها المعهد متأملة تحقيقه لاحقاً، وتؤمن أن الأدوار التي يأخذها الممثل عبارة عن نصيب، وليست ضد عمليات التجميل بما هو مناسب ويحتاجه الشخص، كما قالت في لقاء لها مع “فوشيا”.

اقرأ أيضاً:إيمان عبد العزيز ضرة شكران مرتجى.. ما التفاصيل؟

حاولت “عبد العزيز” التنويع في أعمالها، ووقف إلى جانبها “طلحت حمدي” في بدايتها، وفي رصيدها الكثير من المسلسلات، “أبوكامل”، “الوجه الآخر”، “أبناء وأمهات”، “أحلام أبو الهنا”، “تل الصوان”، “حمام القيشاني”، “يوميات جميل وهناء”، “عائلتي وأنا”، “قوس قزح”، “سحر الشرق”، “أبناء القهر”، “ليالي الصالحية”، “عصي الدمع” و”حكايا وخفايا”، “رجال ونساء”، “حسيبة”، “جرن الشاويش”، “ممرات ضيقة”، “أهل الراية”، “الشام العدية”، “طريق النحل”، “أيام الدراسة”، “جوقة عزيزة”، “شارع شيكاغو”، “طاحون الشر”، “زمن البرغوت”، “سكر وسط”، “طوق البنات” والكثير غيرها.

يذكر أن “عبد العزيز” من مواليد دمشق في الثاني عشر من شهر آب في عام 1958م، متزوجة من خارج الوسط الفني، ولها ولدين “عبد الرازق” و”عبد الله”.

اقرأ أيضا:إيمان عبد العزيز: أتعاطف مع منى واصف وأؤيد عمليات التجميل

زر الذهاب إلى الأعلى