إيمان الغوري : إذا حدا تشبّه لخيرو لا يزعل

إيمان الغوري - فيسبوك

الغوري: جاهزة للعودة إلى الشاشة بشرط

سناك سوري – متابعات

كشفت الممثلة “إيمان الغوري” أن سبب ابتعادها عن الفن لمدة 20 عاماً، هو ابنها “ورد”، مبينةً أنها ليست مبعدة وكان الابتعاد عن التمثيل هو قرار عائلي للاستمتاع بأمومتها، ولم تستبعد فكرة عودتها إلى الفن مجدداً شرط توفر المناخ والعمل المناسب.

خلال استضافة “إيمان الغوري” في برنامج “شوفي مافي” عبر تلفزيون “عمان” رفضت “الغوري” لقب “الفنانة المعتزلة”، قائلةً: «لاني معتزلة ولاني محترفة.. أنا إنسانة محبة للفن.. أنا حدا بخلايا دمه في فن يجري».

اقرأ أيضاً: عباس النوري: الفيسبوك حلّ عقدة الأمة العربية

عن شخصية “خيرو”، اعتبرت “الغوري” أن هذه الشخصية بصمتها في الحياة التي لا تنسى، وقالت: «بحب أجواء التصوير واشتقت لخيرو، موجهةً رسالة للفنانات المعتزلات مثل “رباب كنعان” و”نورمان أسعد”: “بفهمهم كتير منيح وبشد على إيدهن.. إن شاء الله بتغير المناخ وبصير نقي.. ونرجع كلنا سوا».

“الغوري” علقت على الشائعات التي طالتها خلال فترة غيابها الماضية، مثل شائعة وفاتها بعد خضوعها لعملية “شفط”: قائلةً: «تفاجأت إنسانياً وما فكرت بالرد.. ما كان في موبايلات وتطور.. تجربة قاسية.. والمدهش هو اختيار سبب الوفاة انه عملية شفط.. هاد جسمي والله خلقني بهالكتلة وبشكر الله انه بسمع كلمة جسمي إذا بدي أنحف».

وأكدت “الغوري” أن الفكرة الملحة تتحول لسلوك، وبهذه الطريقة استطاعت خسارة وزنها بعد أن أدت دور “خيرو” وكان وزنها آنذاك 150 كيلو، كما ردت على إطلاق اسم شخصيتها الشهيرة “خيرو” في مسلسل “أحلام أبو الهنا” على أي فتاة تعاني من الوزن الزائد، وعلقت: «صحتين وهنا، في أحلى منها، أنا بحبها لخيرو.. إذا حدا تشبه لخيرو ما يزعل لأنها غيمة فرح».

لم تستبعد “الغوري” فكرة عودتها للشاشة في الوقت القريب، معتبرة أنها تمتلك الجاهزية ومحافظة على شغفها، بشرط توفر المناخ الجيد والعمل المناسب، مطالبةً جمهورها ومحبيها إعطاءها الوقت الكافي للظهور مجدداً بشكل لائق يرضي الطرفين.

اقرأ أيضاً: المخرج سمير حسين: شارع شيكاغو والهيبة مثيران للغرائز

الفنانة “إيمان الغوري” ابتعدت عن الفن في عام 2001، بعد مرور 4 سنوات على عرض مسلسل “أحلام أبو الهنا”، عادت بعدها عام 2012 للمشاركة بمسلسل “الجذور تبقى خضراء”، وبعد غياب عرض عليها عام 2018 العودة إلى الأضواء من خلال مسلسل “روزنا”، للكاتب “جورج عربجي”، والمخرج “عارف الطويل”، لكنها اعتذرت لعدم رضاها عن الدور.

يذكر أن “الغوري” قدمت عدداً من الأعمال الفنية خلال مسيرتها الفنية منها في الدراما “مذكرات عائلة”، “باب الحديد”، “يوميات جميل وهناء”، “خان الحرير”، “تل اللوز”، “يوميات أبو عنتر”، والسينما فيلم “تراب الغرباء”، وفي المسرح “وحش الليل”، “يوم من زمننا”، “أبو الفوارس”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: أيمن عبد السلام: معتصم النهار أصبح سفيراً لسوريا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع