الرئيسيةسناك ساخر

إياد الخطيب: حين تكون الاتصالات بخير تكون الدولة بخير

محافظ اللاذقية: قطاع الاتصالات سيادي…

سناك سوري-متابعات

أكد وزير الاتصالات “إياد الخطيب”، أنه حين تكون الاتصالات بخير تكون الدولة بخير، مضيفاً أنهم متفائلون بالقادم والأهم هو العمل ثم العمل ثم العمل، (وطالما الدولة بخير فالمواطن بخير، بس لو هالمواطن يتفائلوا بربع ليرة).

وخلال اجتماعه مع مسؤولي الاتصالات في “اللاذقية”، قال وفق ما نقلت عنه صحيفة الوطن المحلية، أن البلاد تعيش ظرفاً استثنائيا يتطلب وجود موظفين ومدراء استثنائيين، قادرين على تحمل المسؤولية واتخاذ القرار، وأضاف أنه يجب مساعدة العمال سواء بالمكافآت والحوافز، للمحافظة على الفنيين الذين لا يعوضون في هذه الظروف الصعبة.

“الخطيب”، وجه شكره لقيادة محافظة “اللاذقية”، للاهتمام بقطاع الاتصالات، كذلك وجه شكرا للعاملين في فرع اتصالات المحافظة، بعد قيامهم بإعادة الخدمة خلال 22 يوماً إلى كافة القرى التي تعرضت للحرائق نهاية الصيف الفائت.

اقرأ أيضاً: “الخطيب”: سننتقل إلى عصر آخر في الإنترنت.. “الله يبعدنا عن عصور ما قبل التاريخ”!

محافظ “اللاذقية”، “ابراهيم خضر السالم”، قال إن «الاتصالات هي عصب الحياة في اللاذقية باعتبار أن مديرية الاتصالات سيادية تتعلق بخدمة الناس مباشرة»، مؤكداً على جهوزية المحافظة لتأمين كل ما يحتاجه العاملون من مواد مقننة وخبز ومازوت تدفئة، (يلي بيشغلوا عصب الحياة أقل مايمكن ياكلوا خبز ورز وسكر ويتدفوا عالمازوت).

وكان “الخطيب” خلال زيارة له إلى المحافظة أمس السبت، قد شارك بافتتاح مبنى الاتصالات اللاسلكية في “دمسرخو”، ومركز خدمة المواطن في مركز هاتف أفاميا”، وأكد أنه لا زيادة على أسعار البوابات حالياً.

وبينما يؤكد الوزير أنه عندما تكون الاتصالات بخير تكون الدولة بخير، والمحافظ بأن الاتصالات هي عصب الحياة، يتساءل المواطن ما دوره في معادلة الحياة والدولة والخير.

اقرأ أيضاً: وزير الاتصالات يعد بعروض وخط مجاني للنواب: هذا أقل مانقدمه!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى