الرئيسيةسناك ساخن

إصابة 8 جنود سوريين بخرق جديد للهدنة في درعا

وصول حافلات جديدة لنقل رافضي التسوية في درعا

سناك سوري – هيثم علي

خسر عنصر من وحدات الجيش السوري حياته، وأصيب ٨ آخرين بجروح مختلفة بعدما تعرضت سيارة عسكرية تنقل الطعام، لاستهداف بعبوة ناسفة على طريق “نوى” “الشيخ مسكين” مقابل معمل الثلج بالمنطقة صباح اليوم الخميس، في خرق جديد للهدنة.

وبحسب مصدر لـ سناك سوري، فإن استهداف السيارة جرى أثناء تنقل السيارة بالمنطقة ما أودى بحياة أحد العناصر، وإصابة جميع من كانوا فيها، مضيفاً أن السيارة كانت تقل عناصر من قسم الإمداد والتموين، حين تم استهدافها بعبوة ناسفة مزروعة بالطريق استهدفت السيارة بشكل مباشر.

اقرأ أيضاً: مسلحون يخرقون الهدنة في درعا ويستهدفون سيارة نقل الطعام للعسكريين

العناصر المصابون تم اسعافهم لمشفي “إزرع” الوطني وتشير المصادر الطبية إلى أنهم تعرضوا لعدة إصابات في أماكن متفرقة من الجسد. ومن ثم تم نقلهم لمشفي الصنمين العسكري.

ويأتي هذا الخرق للهدنة، بعد التوصل لاتفاق في “درعا البلد”، يقضي بخروج مسلحين إلى الشمال السوري، حيث خرجت الثلاثاء الفائت أول دفعة، وعلم سناك سوري بوصول حافلتين إلى حي “المنشية” في “درعا البلد” تمهيداً لإخراج الدفعة الثانية من المسلحين الرافضين للتسوية.

يذكر أن مسلحين مجهولين على دراجات نارية، اغتالوا أمس الأربعاء القاضي العقاري “فيصل خليل العوض” باستهدافه بالرصاص في مدينة “نوى” بريف “درعا”.

اقرأ أيضاً: عاجل: بدء الإجراءات لتنفيذ عملية إجلاء مسلحين من درعا باتجاه الشمال السوري

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى