إدارة الفتوة.. العاني رئيسا والسومة يدعم لإعادة الألق ..

الكابتن مازن العاني رئيساً فخرياً للنادي بعد أن كان لاعبا فيه بثمانينات القرن الماضي

سناك سوري- فاروق المضحي

بعد شد وجذب وطرح أسماء كثيرة من أبناء نادي الفتوة وداعميه لقيادة الفريق في الموسم الكروي الجديد أصدر رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا قراراً سمى بموجبه المجلس الجديد لإدارة نادي الفتوة الرياضي.

الإدارة الجديدة بالتسمية، لديها خبرة بالعمل في نادي الفتوة وقادته في سنوات سابقة وتعرف كواليس النادي وما تطلبه جماهيرها.

الجهام داعم ومرشح ..

في الأيام القليلة الماضية كانت أسماء كثيرة مرشحة لرئاسة النادي ومنها الداعم لنادي الفتوة وقائد الدفاع الوطني في دير الزور “فراس الجهام” ولكن يبدو أن تنفيذية دير الزور لها رأي آخر كما كان من الأسماء المرشحة أيضا محمد العاني .

اقرأ أيضاً: السومة: بعض لاعبي المنتخب ينزلون إلى الملعب لحصد متابعي “انستغرام”

السومة داعم للنادي ..

فيما يبقى دعم النجم السوري الكبير ابن الفتوة لاعب الأهلي السعودي الكابتن “عمر السومة” أحد أهم اعتمادات النادي ماديا فهو الذي أكمل عقود اللاعبين في الموسم الماضي ومنح اللاعبين مكافآت الفوز والبقاء في أكثر من مناسبة كما أنه يؤكد على الدوام عشقه للنادي الأم كداعم مستمر له ليبقى الفتوة في الدوري الممتاز وبين أندية المقدمة .

مطالب جماهيرية لعودة الأزرق ..

جماهير الفتوة كانت أبرز مطالبها تشكيل إدارة قادرة على قيادة الفريق في الموسم القادم بشكل جيد عبر تعاقدات قوية مع كادر إداري وتدريبي ذو مستوى عالي إضافة إلى لاعبين قادرين على خدمة الفريق وإعادة أمجاد النادي والفرحة للجماهير الزرقاء كما أن الأهم في عمل الإدارة الجديدة هو العمل ومتابعة عودة الفريق إلى دير الزور وذلك بالتعاون مع اللجنة التنفيذية التي تعمل على إعادة تأهيل الملعب البلدي ليعود “الأزوري” إلى مدينته .

وسيكون الكابتن “مازن العاني” رئيساً فخرياً للنادي وكان العاني لاعب في نادي الفتوة بثمانينات القرن الماضي وهو رجل أعمال وداعم للنادي.

اقرأ أيضاً: لاعبو نادي “الوحدة” يتضامنون مع زميلهم الموقوف في السجن

أما رئيس النادي فقد تم تسمية “محمد المشعلي” عضو مجلس الشعب السابق ورئيس النادي لثلاث سنوات سابقة نجح فيها بعودة الفتوة إلى الدوري الممتاز.

فيما جاءت أسماء باقي أعضاء مجلس الإدارة كالتالي :
■عمر كويدر
■ تموز العبيد
■الدكتور محمود الفتيح
■صلاح ربيع
■الكابتن فيصل هزاع
■راضي أحمد
■الخالد عبد الحميد
■الكابتن خالد الهمشري

يذكر أن نادي الفتوة أنهى الموسم الماضي في المركز الحادي عشر وهو مركز لا يلبي طموح جماهيره العريضة .

اقرأ أيضاً: السومة.. يتبرع بمليوني ليرة سورية لـ ناديه الأم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع