أين أدلى المسؤولون السوريون بأصواتهم في انتخابات مجلس الشعب؟

السيد الرئيس وزوجته يدليان بصوتهما

المسؤولون يدلون بأصواتهم في مراكز الاقتراع الأقرب لعملهم

سناك سوري – متابعات

أدلى عدد من الشخصيات والمسؤولين السوريين صباح اليوم ، بأصواتهم لانتخاب مرشحيهم لعضوية مجلس الشعب في الدور التشريعي الثالث.

وفي المركز الانتخابي بوزارة شؤون رئاسة الجمهورية أدلى الرئيس السوري “بشار الأسد” وعقيلته السيدة “أسماء الأسد” بصوتيهما، في حين اختار رئيس مجلس الوزراء المهندس “حسين عرنوس” الإدلاء بصوته في المركز الانتخابي برئاسة مجلس الوزراء ووزارة الخارجية والمغتربين.

وزير الخارجية والمغتربين “وليد المعلم” أدلى أيضاً بصوته للانتخابات في مبنى وزارة الخارجية والمغتربين.

أما وزير النقل المهندس “علي حمود” فقد اختار المركز الانتخابي في وزارته للإدلاء بصوته، شأنه شأن وزير الإعلام عماد سارة الذي اختار المركز الإعلامي بوزارة الإعلام للمشاركة بصوته.

المحافظين على مايبدو فضلوا أيضاً المراكز الانتخابية لمجالس مدنهم ليشاركوا من خلالها في انتخابات مجلس الشعب حيث أدلى محافظ  “طرطوس” المحامي “صفوان أبو سعدى”بصوته في مركز مجلس مدينة “طرطوس”، ومحافظ “اللاذقية” “ابراهيم خضر السالم” أدى بصوته في المركز الانتخابي بمجلس مدينة “اللاذقية”.

في الوقت نفسه اختار عماد خميس رئيس الحكومة السورية المعفى من مهامه مركز الانتخاب في وزارة الإعلام للإدلاء بصوته في انتخابات مجلس الشعب بعد شائعات كثيرة حول غيابه.

اقرأ أيضاً:بعد أنباء عن توقيفه.. عماد خميس يدلي بصوته في دمشق

وانطلقت في الساعة السابعة من صباح اليوم في مختلف المراكز الانتخابية بـ  “سوريا” انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث والتي تستمر حتى الساعة السابعة مساء في حال لم يتم التمديد.

اقرأ أيضاً:درعا.. تفجير مركز انتخابي

رئيس مجلس الوزراء يدلي بصوته
وزير النقل يدلي بصوته في وزارة النقل
محافظ اللاذقية يدلي بصوته
محافظ طرطوس يدلي بصوته في طرطوس
وزير الإعلام السوري يدلي بصوته

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع