أيمن رضا يشترط لـ”الكندوش”: مابدي ممثلات حاطين بوتوكس وفيلر

الفنان أيمن رضا - انترنت

رضا : الكندوش عمل بيئة شامية موثق بالأحداث ويصحح صورة المرأة

سناك سوري – متابعات

وضع الفنان “أيمن رضا” عدة شروط لتنفيذ مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” منها انتقاء ممثلات لم يخضعوا للتجميل، موضحاً أن تلك الشروط جاءت للتماشي مع رغبته بأن يكون العمل مختلف عن المعتاد تقديمه في الدراما السورية على مختلف الأصعدة.

«مابدي ممثلات حاطين بوتوكس وفيلر».. هذا ما قاله الفنان “رضا” الذي تولى الإشراف العام على مسلسل “الكندوش”، مضيفاً «لكن هذا الأمر من الصعب وجوده عند الفنانات السوريات»، بحسب تصريحات صحفية نقلها موقع “فوشيا”.

وعن السبب الذي دفع الفنان “رضا” لقبول الإشراف على مسلسل بيئة شامية رغم رفضه سابقاً لذلك، أوضح الفنان أن «ذلك جاء لسببين: الأول أن هذا العمل هو نقطة الانطلاق لشركة “البرغلي”، وتحتاج إلى عمل قوي وقريب للجمهور».

أما السبب الثاني وفقاً للفنان “أيمن رضا” هو «تقديم البيئة الشامية على غير المعتاد فهو عمل شامي موثق بالأحداث وهذا ما سيلاحظه الجمهور عند رؤيتهم للعمل».

اقرأ أيضاً: الفنان أيمن رضا يوضح حقيقة اعتقاله

وبالنسبة لطريقة الإشراف التي يعتزم “رضا” تنفيذها خلال العمل، أوضح أنه «سيعطي كل شخص مكانته وصلاحياته من المخرج إلى المنتج كما أنه لن يتدخل بالأمور المالية، وذلك من أجل الحفاظ على الود بين زملائه وأصدقائه الفنانين»، مشيراً إلى أن «الشركة سلمته الثقة لكفاءته في المسيرة الفنية التي تمتد لأكثر من 30 عاماً».

ومسلسل الكندوش من كتابة الممثل “حسام تحسين بك”، وإنتاج ” محمد جود برغلي”، وهو عمل من 60 حلقة تلفزيونية سيُقدم وفق قالب كوميدي كما أنه يصحح صورة المرأة في أعمال البيئة الشامية، ومن المتوقع أن يضم المسلسل الفنان “أيمن زيدان”.

اقرأ أيضاً: ماذا نصحوا أيمن رضا عن خلافه مع باسم ياخور؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع