رياضة

أوليفر كاسكاو .. محترف في السويد جاهز لتمثيل منتخب سوريا

لجنة اللاعبين المغتربين تتواصل مع كاسكاو للانضمام للمنتخب

سناك سوري – متابعات

قال اللاعب السوري المحترف في السويد “أوليفر كاسكاو” أنه جاهز لتمثيل منتخب سوريا إذا كان هناك اهتمام لضمّه للمنتخب، مبيناً أن والده سوري الأصل وأنه يفتخر باللعب مع المنتخب السوري.

وفي حديثه مع قناة “سبورتيفاي” على يوتيوب قال “كاسكاو” أنه تم التواصل مع والده من قبل عضوي لجنة اللاعبين المغتربين  “شكري قومي” و “يعقوب مقسي”، وقال أنهم شاهدوا بعض مبارياته وأعجبتهم طريقة لعبه في “السويد” وسألوه فيما إذا كان مهتماً بالانضمام للمنتخب السوري.

اقرأ أيضاً: مارك جرجس .. أول سوري يحمل كأس إيطاليا بقميص فيورنتينا 

لاعب نادي “يتفيلا” السويدي قال بأنه لا يعرف الكثير عن كرة القدم السورية أو الأندية ولكن يعرف أنه يوجد صعوبات تواجهها ولكنها تحسنت في السنوات الأخيرة، مبيناً أنه يأمل أن يلتقي بالجماهير في الملاعب السورية قريباً.

اللاعب البالغ 19 عام مارس كرة القدم مبكراً حيث بدأ باللعب باكراً وانضم في الخامسة من عمره لنادٍ محلي قرب منزله ومن ثم انتقل بين عدة أندية سويدية، حتى وصل إلى نادي “يتفيلا” السويدي.

يلعب “كاسكاو” في مركز الوسط الدفاعي والهجومي ولكنه يفضل الدفاعي أكثر، وقال بأنه لعب الموسم الماضي 13 مباراة من أصل 26 حيث تم إيقاف اللعب بسبب كورونا، وعلى الرغم من أن مهمته الأساسية ليست التسجيل وفق حديثه لكنه سجل هدفين وصنع 4 في 13 مباراة.

اقرأ أيضاً: أوليفر كاسكاو … لاعب سوري شاب يتألق في السويد 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى