الرئيسيةرياضةلقاء

أوليفر كاسكاو: قمتُ بخطوات كبيرة في وقت قصير مع منتخب سوريا

كاسكاو لـ سناك سوري: هدفي على تونس كان حلماً لي ولعائلتي

اعتبر لاعب منتخب سوريا لكرة القدم “أوليفر كاسكاو” بأن تسجيل الهدف لصالح المنتخب السوري في مباراته ضد “تونس” في بطولة كأس العرب كان بمثابة حلم بالنسبة له ولعائلته، مبيناً أنه كان حدثاً هاماً بالنسبة له بيوم ميلاده.

سناك سوري – عبد العظيم عبدالله

ووصف “كاسكاو” في حديثه لـ سناك سوري تجربته مع المنتخب السوري بالجيدة جداً مشيراً إلى التعاون والمحبة بين كوادر المنتخب واللاعبين، وأضاف أن من الواجب على الجميع أن يتم الاستمرار بالعمل حتى إظهار الأفضل في الأيام القادمة وفق حديثه.

خلال البطولة أشاد الكثيرون بمهارة “كاسكاو” ومواصفاته الفنية الجيدة كما انتقد البعض بطء وتيرته باللعب، فعلّق على هذه البطولة قائلاً أنه بذل كل ما يستطيع برفقة الفريق للتأهل للدور الثاني مبيناً أنهم لم ينجحوا وأضاف: «هكذا هي كرة القدم أحياناً».

اقرأ أيضاً: أوليفر كاسكو يسجل أول أهدافه الدولية مع منتخب سوريا ضد تونس 

فيما أعرب “كاسكاو” عن احترامه الكبير للمدرب الروماني “تيتا فاليريو” مبيناً أنه يلعب بأسلوب جيد جداً وبأفكار رائعة، وقال أنه يجب على الفريق الاستمرار والتطلع للأمور القادمة معتبراً أن عالم كرة القدم يتطلب نسيان الماضي سواء في الربح أو الخسارة كما يحق له الاحتفاظ بالذكريات والعودة لها في أي وقت ولكن كرة القدم فقط هي اليوم وغداً على حد تعبيره.

وأبدى “كاسكاو” احترامه وتقديره للجماهير السورية مبيناً أن المنتخب بدونهم لا شيء وفق حديثه، كما أعرب عن أسفه لأن اللاعبين لم يستطيعوا تقديم المزيد، مضيفاً: «كل الحب لكم، وأنا شخصياً قمت بخطوات كبيرة في وقت قصير في المنتخب وأتمنى أن أستمر بالعمل هكذا وحقاً أنا أحب المنتخب السوري».

وختم حديثه بالإشارة إلى تجربته مع المنتخب الأولمبي قائلاً أن اللعب للمنتخب الأول والأولمبي بالنسبة له شيء واحد واصفاً اللاعبين باللطفاء وبأن كل محيط الفريق جيد وفق حديثه.

اقرأ أيضاً: أوليفر كاسكاو: هدفي مع سوريا يمثّل كل شيء بالنسبة لي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى