أنور عبد القادر خامس مدرب يقود الفتوة بموسم واحد

المدرب أنور عبد القادر _ انترنت

عبيد لـ سناك سوري: الإدارة تعمل على تدارك الأخطاء للنهوض بالفريق

سناك سوري _ فاروق المضحي

قدم مدرّب نادي “الفتوة” “همام حمزاوي” اعتذاره عن إكمال المسيرة مع الفريق بعد التعرض لخسارة جديدة أمام “تشرين” في منافسات الدوري السوري لكرة القدم.

الاعتذار الذي لاقى القبول من قبل إدارة النادي جعل “الحمزاوي” المدرب الرابع على التوالي للنادي خلال الموسم الحالي بعد “إياد عبد الكريم” و”عساف خليفة” و “سائد سويدان”.

أقل من خمسة أيام تفصل نادي “الفتوة” عن لقاء متصدر الترتيب نادي “الجيش” الأمر الذي وضع إدارة النادي أمام مهمة البحث عن مدرب لقيادة الفريق بالسرعة القصوى.

حيث قال عضو إدارة نادي “الفتوة” “تموز عبيد” لـ سناك سوري «لقد قبلت إدارة النادي استقالة المدرب همام حمزاوي عقب الخسارة أمام تشرين وعلى الفور بدأت الإدارة بفتح قنوات اتصال لاختيار مدرب الفريق لإكمال المشوار مع النادي وتم الاتفاق مع ابن النادي المدرب أنور عبد القادر لإكمال مسيرة الدوري مع الفريق وهو من يحدد باقي الكادر التدريبي الذي سيتابع معه المهمة»

اقرأ أيضاً: الفتوة صاحب الثلاثية التاريخية والفائز الوحيد بسوبر سوريا ولبنان

وأوضح “عبيد” خلال حديثه لـ سناك سوري أن الفترة القصيرة التي وصلت بها الإدارة قبل انطلاق الدوري لم تمكنها من التعاقد مع لاعبين من الصف الأول الأمر الذي دفع الإدارة إلى تعاقد مع اللاعبين الموجودين في سوق الانتقالات وهذا الأمر ينطبق على أندية “الحرية” و”الساحل” وهي تعاني سوء النتائج أيضاً

وتعمل الإدارة بحسب “عبيد” خلال الموسم على تدارك كافة الأخطاء واتخاذ قرارات فورية للنهوض بالنادي كما تعمل على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب مع اللاعبين حيث تمت معاقبة اللاعبين الذين قصروا خلال المباريات وتم تقديم مكافآت للاعبين منهم الحارس “يزن عرابي” الذي يقدم مستويات جيدة خلال الدوري .

يذكر أن فريق “الفتوة” حصل على 5 نقاط من 5 تعادلات ولم ينجح في تحقيق الفوز في جميع مباريات الدوري التي خاضها هذا الموسم ليبقى في المركز الأخير على سلم الترتيب.

اقرأ أيضاً: بعد 18 يوماً فقط … مدرب الفتوة يستقيل بسبب الشللية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع