أنباء عن اختيار إعلامية لبنانية لبطولة خامس أجزاء الهيبة

ايميه صياح - فيسبوك

هل تكون إيميه صيّاح خامس بطلات المسلسل في ختامه؟

سناك – متابعات

كشف موقع برنامج “ET بالعربي” عن مفاوضات تتم حالياً مع الإعلامية اللبنانية “إيميه صياح” للمشاركة في الجزء الخامس من سلسلة “الهيبة” إنتاج شركة “الصباح” للإنتاج والتوزيع الفني.

وذكر الموقع أن خبر مشاركة “صياح” في الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة 5” بات محسوماً بحسب مصادره.

اقرأ أيضاً: الهيبة الرد بعين متابعيه: مشوق وناجح.. يروج للجريمة والتهريب

يأتي ذلك بعد أن تسرب الخبر مؤخراً، وتمّ تداوله بشكل كبير على “السوشال ميديا”، رغم عدم تأكيد أو نفي من قبل شركة “الصباح” المنتجة للعمل، وحتى الإعلامية “إيميه صياح” نفسها التي التزمت الصمت حيال هذا الموضوع.

كما لم يعرف بعد طبيعة العلاقة التي ستجمع بين “تيم حسن” و”إيميه صياح” في الجزء الخامس، وما هو العنوان الذي سيستقر عليه صناع العمل.

في حال تم الاتفاق بشكل نهائي مع “إيميه صياح” تكون بذلك الأخيرة البطلة الخامسة لمسلسل “الهيبة” بعد “نادين نجيم”، و”سيرين عبد النور”، و”نيكول سابا”، و”ديما قندلفت”.

بين الحُب وحرب العصابات تدور أحداث سلسلة “الهيبة” التي تتحدث عن الصراع بين عائلتين وأشخاص تصنفهم السلطات على أنهم خارجين عن القانون ويعملون في التهريب وتجارة المواد الممنوعة.

اقرأ أيضاً: جهاد الزغبي: بقيّ لي مع قبنض مليون ليرة لم يدفعوها

السلسلة من إنتاج شركة “صبّاح إخوان” وإخراج “سامر برقاوي”، وشارك بتأليف الأجزاء الأربعة عدد من الكتاب هم “هوزان عكو” في الجزء الأول والثاني، “باسم السلكا” مؤلف الجزء الثالث، أما الرابع “الهيبة الرد” من تأليف “فؤاد حميرة”.

يشار إلى الجزء الخامس من “الهيبة” سيكون الأخير، ويختتم بفيلم سينمائي، بحسب ما كشف عنه المنتج “صادق الصباح”، في تشرين الأول الماضي.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة.. طموحها التغريد خارج السرب وأن تزداد قوة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع