أميركيون يتساءلون عن ميا خليفة شمال شرق سوريا

ميا خليفة-انترنت

سوريون يطلبون من جنود أميركان أن يشرحوا لهم عبر التمثيل ليعرفوا من هي ميا خليفة!

سناك سوري-متابعات

تشغل نجمة الأفلام الإباحية السابقة “ميا خليفة”، بال الجنود الأميركيين المتواجدين شمال شرق “سوريا”، للدرجة التي دفعت أحدهم، لسؤال بعض أهالي المنطقة السورية، إن كانوا يعرفون “ميا خليفة”، ووثق الحادثة بفيديو نشره عبر حسابه بمنصة “تيك توك”.

الفيديو الذي أثار جدلاً واسعاً، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يبدو فيه الجندي الأميركي وهو يسأل مجموعة من السوريين: «هل تشاهدون ميا خليفة؟»، إلا أن السوريين لم يفهموا من هي “خليفة”، ليرد الأميركي بأنها فتاة، ويطلب أحد السوريين من الجندي الأميركي أن يشرح لهم بالتمثيل أكثر عن “ميا خليفة” ليعرفوا من هي.

الحادثة السابقة، أثارت ردود فعل غاضبة بين بعض الأميركيين، وقال المؤلف “وارد كارول” عبر تويتر: «عمل جيد ، أيها الجيش، الجنود يعاملون السكان المحليين وكأنهم أغبياء لأنهم لا يعرفون القراءة والكتابة».

في حين قال أحد الأميركيين الذين تداولوا الفيديو: «من المقلق أن الجنود كانوا يمزحون بشأن ميا خليفة، نظرًا لتاريخ الاعتداء الجنسي الذي ارتكبه الجنود الأميركيين في البلدان التي تم نشرهم فيها»، وعلّق آخر: «قللوا من تمويل الجيش. إن دفع الأموال لهؤلاء الجنود كي يقوموا بكنس الشوارع أو أي شيء آخر أفضل بكثير من إزعاج هؤلاء الناس»

الجيش الأميركي يتواجد شمال شرق “سوريا”، إلى جانب عناصر أخرى من عدة دول غربية، ضمن مجموعة “التحالف الدولي ضد داعش”، الذي تقوده الولايات المتحدة، ورغم التأكيدات الكثيرة على قرب خروج الأميركان من مناطق تواجدهم داخل البلاد، إلا أنهم لم يخرجوا بعد، وسط مطالبات من الحكومة السورية بضرورة خروجهم فوراُ، لكون تواجدهم غير شرعي ولم تتم دعوتهم.

يذكر أن “خليفة” وهي من أصول لبنانية، اعتزلت عملها في مجال الأفلام الإباحية منذ عام 2015، بعد أن عملت في هذا المجال لمدة 3 أشهر، إلا أنها اكتسبت شهرة واسعة.

اقرأ أيضاً: ضابط أمريكي يهاجم وكالة الأنباء السورية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع